الدورى الإنجليزى يشهد انتفاضة تهديفية.. 21 هدفا فى 3 مباريات

كتب: أحمد محمد

شهد الدوري الإنجليزي الممتاز “البرميرليج” انتفاضة تهديفة خلال مباريات الأمس الإثنين الذى شهد 3 مباريات في ختام الجولة الـ34، كلها بين أندية الوسط والقاع، تم فيها تسجيل 21 هدفا بمعدل 7 أهداف فى كل مباراة.
ورصدت شبكة “سكواكا” البريطانية، هذه الملحوظة وقالت عنها إن “هذا اليوم هو الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يُسجل فيه 20 هدفا أو أكثر مع خوض 3 مباريات فقط”.
وجاءت نتائج هذه المباريات الثلاث كالتالى:

فولهام على ضيفه ليستر سيتي بنتيجة 5-3، على ملعب كرافين كوتاج.
وبهذه النتيجة رفع فولهام رصيده إلى 48 نقطة في المركز العاشر، بينما هبط ليستر سيتي إلى المركز الـ18 برصيد 30 نقطة، ليصبح مهددا بالهبوط.

طالع المزيد:

فرص ليفربول للمشاركة فى دوري أبطال أوروبا القادم.. السيناريوهات

وفجر إيفرتون مفاجأة وهو الفريق الذي يقدم مستوي مميز خلال الموسم الحالي، على ملعب فالمر، لكنه فاز أمس على مضيفه برايتون، بنتيجة 5-1.
وبهذه النتيجة ابتعد عن إيفرتون شبح الهبوط الهبوط، إلى الدرجة التالية فى الدورى الإنجليزى، بعدما قفز إلى المركز الـ17 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، فيما توقف رصيد برايتون عند 55 نقطة في المركز السابع.


وفى مباراة ثالثة مثيرة فاز نوتنجهام فورست على ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 4-3، على ملعب سيتي جراوند.
وبهذه النتيجة استطاع نوتنجهام فورست أن يحصد نقاط المباراة الثلاث، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز 16، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 24 نقطة من 35 مباراة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن منطقة الأمان، قبل 3 جولات من نهاية الموسم الحالى للـ “البريميرليج”.


والمدهش فى الأمر أن الفرق الستة التى خاضت المباريات السابقة، لا تحظى بشعبية كبيرة خارج إنجلترا، إلا أنها خطفت الأبصار أمس، نظرا للإثارة التي شهدتها، والنتائج الغربية التي حققتها.

زر الذهاب إلى الأعلى