بالصور والفيديو: ملخص وأهداف مباراة الأهلى والترجى

كتب: أحمد محمد
مباراة كبيرة خاضها الأهلى فى رادس، وحقق فيها الفوز بثلاثية نظيفة على الترجى فى عقر داره، فى اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

سجل الجنوبى أفريقى، بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي في وقت مبكر من المباراة (الدقيقة 7 ) ليمنح الأهلى انطلاقة هائلة وثقة كبيرة، وفى المقابل يهز ثقة الخصوم بشكل كبير.

وعاد بيرسى تاو ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 55 من المباراة ، ليأتى هذا الهدف بمثابة الضربة الفنية القاضية لفريق الترجى، والتى أفقدته الأمل فى العودة إلى المباراة، أو مجاراة الأهلى، وبدا الترجى فى أضعف حالاته، بينما ارتفعت ثقة لاعبى الأهلى إلى درجة كبيرة.

وجاءت الدقيقة 75 ليحرز محمود كهربا الهدف الثالث للشياطين الحمر، وبعد أن ضيه فرص كثيرة، كانت أخطرها فى الشوط الأول من انفراد تام بحارس الترجى، الذى خرج لملاقاته، “فنكش” الكرة بيسراه من فوقه لتخرج على بعد سنتيمترات من القائم اليمين للحارس.

 

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني،خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، حمدي فتحي، خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

طالع المزيد:

كل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا

ودخل الترجى المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد صدقي الدبشي، الدفاع: محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – رائد بوشنبية، الوسط: كوليبالي – محمد بن رمضان – معتز زدام،الهجوم: صابر بوغرين – رشاد العرفاوي – محمد علي بن حمودة.
يهده النتيجة ضمن الأهلى إلى حد كبير الوصول إلى نهائى بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيكون لقاء الأياب مع الترجى فى القاهرة بمثابة تحصيل حاصل، لأنه من المستحيل أن ينهزم الأهلى فى عقر داره بأربعة أهداف نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى