القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور مع خلايجة داخل مول شهير

نشبت مشاجرة بين لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنماركي إمام عاشور، وعدد من الأشخاص يحملون جنسيات خليجية، داخل إحدى المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.

اقرأ أيضا.. إمام عاشور يشارك في خسارة ميتيلاند أمام لونبي بالدوري الدنماركي

وكان عاشور برفقة زوجته لقضاء وقت ممتع معا، وبعد الانتهاء من وجبة العشاء أخبرته زوجته أنها تريد التسوق داخل المول.

القصة الكاملة لمشاجرة إمام عاشور مع خلايجة داخل مول شهير

داخل المول فوجئت زوجة إمام عاشور بشخصين يحملان جنسية إحدى الدول ظنت أنهما يحاولان معاكستها أو مضايقتها، الأمر الذي جعلها تستعين بزوجها الذي حضر على الفور.

عاتب اللاعب إمام عاشور الشابان على مضايقة زوجته، وأثناء الحديث نشبت مشادة كلامية بينهم واعتديا عليه بالسب والقذف، ثم تطورت لمشاجرة وتطاول بالأيدي، على إثرها أبلغ اللاعب قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

حضر رجال مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، واصطحبت الطرفين إلى القسم، وهناك دخل أحد الأطراف للصلح بينهما واعتذر الشخصان للاعب وزوجته، وانتهت بالصلح فيما بينهم.

التحريات الأولية كشفت أن مشادة تطورت لمشاجرة بين اللاعب وبين شخصين يحملان جنسية أحد الدول داخل مول شهير بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته.

وبينت التحريات الأولية أن اللاعب إمام عاشور اعتقد أن أحد الشباب يحملان جنسية أحد الدول الخليجية عاكس زوجته، فحدثت بينهما مشادة كلامية، وتطور الأمر حتى وصل للاشتباك بالأيدي، قبل وصول قوات الشرطة التي تحفظت على الطرفين، حتى تم التراضي فيما بينهما والتصالح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى