الجمهور يمنح كولر شيك على بياض.. قبل دخول قطار الأهلى المحطة 24 للدورى (فيديو)

كتبت: هدى الفقى

أطل المشجع الأهلاوى الصميم، أحمد علام على جمهور الأهلى، فى فيديو عبر “تويتر” وألقى عليهم تحية عطرة صبيحة اليوم الاثنين، قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلى وسيرامكيا كليوبترا، فى الجولة 24 من الدورى المصرى الممتاز، ونقل لهم فى عبارات تلغرافيه حالته المعبرة عن حالة ملايين الجماهير الأهلوية فى مصر وبقاع العالم وأصقاعه المختلفة.

قال علام ولم يبالغ فى مشاعره وهو يصف حاله، وحال كل مشجعى الأهلى، إن يوم طلة الأهلى على جماهيره، تقوم هذه الجماهير مشحونة بطاقة إيجابية، وشوق وانتظار لناديهم الحبيب.

وواصل أن مباراة سيراميكا كليوباترا أخر بروفة قبل مباراة الأهلى المهمة فى نهائى أفريقيا المرتقب، أمام الوداد المغربى بعد 5 أيام.

وأكد عن مباراة اليوم فى الدورى المحلى أن “سيرميكا كيلوباترا، خلاص العم كولر خلانا منفكرش لا فى قايمة مباراة، ولا فى تشكيل، كل الثقة فى كل اللاعيبة اللى نازلة.. أى 11 أهلاوى راجل لابس تيشرت الأهلى ..كل الثقة كل الدعم، واثقين فى كولر واثقين فى فكره.. فى قدراته، فى تدريباته، واثقين فى جمله وتدريباته.

وأشار المشجع الأهلاوى أيضا إلى أن جمهور الأهلى يريد أن يطمئن على بطولة الدورى قبل أن يدخل على الملف الأفريقى.

وبعث عدد من الرسائل التلغرافية السريعة إلى نظرائه من الجمهور المنتمى، للأهلى، وكذا الإعلاميين، حذرهم فيها من الشائعات، وعدم الجرى وراء الغريزة الصحفية.

كما ناشد الجمهور الأهلاوى عدم التخوين و “تقطيع بعض” حسب تعبيره، مطالبا الجميع الاستمتاع بالأيام الجميلة التى أتاح الأهلى لجماهيره أن تعيشها، ومختتما بالقول: “أنا مش هنام تانى لأنى كل ما انام اصحى على ترند.. يا جماعة حد يفهمنى أيه اللى حصل فى السويس؟”.

طالع المزيد:

– بالصور والفيديو: ملخص وأهداف مباراة الأهلى والترجى

 

زر الذهاب إلى الأعلى