ميسي يخرج عن صمته ويكشف أسباب رحيله عن باريس سان جيرمان

وكالات

خرج الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثاً إلى إنتر ميامي الأمريكي، عن صمته وكشف أسباب رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي، وشعوره بخيبة أمل كبيرة جراء الإخفاقات المتتالية في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح على رادار باريس سان جيرمان بعد رحيل ميسي

وقال ليونيل ميسي، “جئت إلى باريس لأنني أحببت النادي، كان لديّ أصدقاء في غرفة تبديل الملابس، بدا من الأسهل على التكيّف بخلاف أى مكان آخر كان من الممكن أن أذهب إليه، في الواقع كانت عملية التكيّف صعبة للغاية، أكثر بكثير مما كنت أتوقع بسبب طريقة جديدة للعب، زملاء جدد، مدينة جديدة”.

وأضاف ليونيل ميسي “وصلت متأخراً، لم أشارك في فترة الاستعدادات التي تسبق الموسم كما أن البدايات كانت صعبة عليّ وعلى عائلتي”.

وفي موسمه الأول، سجل ميسي 11 هدفاً فقط في 34 مباراة، كما أصيب بفيروس كورونا خلال وجوده في الأرجنتين أثناء العطلة الشتوية، مما أجبره على التوقف بشكل تام تقريباً لمدة شهر.

ونجح ميسي في الارتقاء بمستواه في بداية الموسم التالي حتى التكريس المنتظر في مونديال قطر مع منتخب بلاده في ديسمبر.

وقال ليونيل ميسي ،”استغرق الأمر وقتاً أطول من المتوقع لكي أعود إلى مستواي السابق، هذا ليس عذراً لكن لعبت كأس العالم دوراً كبيراً، عاد البعض في وقت متأخر، وأصيب البعض، مثل البرازيلي نيمار وأعتقد بشكل عام أن المستوى في الدوري أو دوري الأبطال تأثر بكأس العالم”.

وتعاقد سان جرمان مع ميسي بصفقة ضخمة للفوز بالمسابقة القارية الأعرق بعدما توج النادي الفرنسي بجميع الألقاب المحلية، غير أن الإخفاقات لاحقت الأرجنتيني ورفاقه إذ خرج سان جرمان من دور ثمن النهائي أمام ريال مدريد الإسباني عام 2022 وثم ضد بايرن ميونيخ الألماني في العام التالي.

زر الذهاب إلى الأعلى