تخصيص 100 وحدة سكنية للعاملين بالنيابات والمحاكم

كتب: إسلام فليفل

أعلن كريم عبدالباقى، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، عن موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تخصيص 100 وحدة للعاملين بالنيابات والمحاكم.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها عبد الباقى فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم بمقر النقابة العامة 10 شارع محمد حلمى إبراهيم معروف بالقاهرة، التى انعقدت صباح اليوم الخميس، الموافق 6 يوليو.

وترأس اجتماع الجمعية على إبراهيم عبد الوهاب، رئيس النقابة العامة ورئيس الجمعية العمومية، وسكرتارية كريم حسين عبد الباقى الأمين العام للنقابة العامة بنسبة حضور جاوزت 70 %.

طالع المزيد:

وخلال الاجتماع جري اعتماد ما عُرض على الجمعية بشأن قبول تخصيص 100‪ وحدة سكنية من خلال هيئة المجتمعات العمرانية بمدينتى لطرحها للزملاء من خلال اللجان النقابية، مع توقيع بروتوكول مع صندوق التأمين الخاص للعاملين بالهيئات القضائية لتمويل الوحدات التى لن توزع من خلال اللجان

وفى الكلمة التى ألقاها خلال الاجتماع وجه كريم عبدالباقى، الأمين العام للنقابة الشكر لهيئة المجتمعات العمرانية علي تجاوبها السريع مع الطلب الذى تقدم به إلى وليد عباس، نائب الوزير ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث جرى تخصيص 100 وحدة للعاملين بالنيابات والمحاكم.

ومن المقرر أن يتم طرح تلك الوحدات لجميع الأعضاء على مستوى الجمهورية والبالغ عددهم 65 ألف عضو، على أن يتم التوزيع بأولوية الحجز.

زر الذهاب إلى الأعلى