حظك اليوم الخميس 20 يوليو 2023.. وتوقعات الأبراج

بيان

كثيرون يبحثون عن حظهم اليومي فى طالع أبراجهم، إذ يتغير حظك اليوم وتوقعات الأبراج يوميا بسبب تغييرات الكواكب والفلك، ويتنبأ خبراء الفلك ببعض الأخبار الإيجابية لبعض مواليد الأبراج، يعرضها “بيان” فى التالى:

– برج الحمل

العمل: اليو تكون حياتك المهنية جيدة ، وسوف تتمكن من الحفاظ على مكانك، ويمكنك انتظار ترقية فى عملك، أو مكافأة مالية، وعليك أن تتجنب النميمة وركز على الأداء الباهر فى عملك، وقد يكون هذا التميز وسيلة للوصول إلى رؤياك لاكتشاف مواهبه الجديدة.
المال: يابرج الحمل اليوم ثقتك بنفسك بالشؤون المالية وتصميمك يؤتي ثماره، وتشعر بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، وقد بدأ عملك الجاد يؤتي ثماره، تأكد من أن تظل منضبطًا في إنفاقك لأن القرارات المالية المتهورة أو المتسرعة قد تعوق تقدمك، وابق مركزًا على الربح والمكسب المادي ، وتذكر أن الصبر والمثابرة سيقودانك إلى الازدهار.
العاطفة: ربما تكون هناك بعض المشكلات المتعلقة بحبك، عليك تحرى الخلل وإصلاحه فى أسرع وقت، وعليك ألا تترك المشكلة تخرج عن سيطرتك، كن منطقيا أثناء مناقشة المشكلات مع شريكك، يمكن أن تقرر أن تغير جو مع شريكك وذلك حتى تستطيعا سويا التخلص من الضغط الذى تمران به.
الصحة: اليوم أنت فى صحة جيدة ، يجب أن تكون حذرا أثناء المشى تحت أشعة الشمس، وتجنب القيادة السريعة، وعليك استشارة المختص فى تناول المكملات الغذائية والطريقة المناسبة لممارسة الرياضة التى تناسب لياقتك.

– برج الثور

العمل: لأولئك الذين لديهم مقابلة عمل اليوم يمكنهم حضورها بثقة، سيحقق العاملون فى التسويق الهدف بسهولة وسيسعد عملاؤك بموقفك، كن مخلصا فى العمل وستحصل على دعم زملاء العمل فى تحقيق الأهداف، فاليوم من الجيد أيضا توقيع اتفاقيات شراكة جديدة دون خوف.
المال: يا برج الثور اليوم الأمور المالية جيدة لا تخف من تحمل بعض المخاطر باستثماراتك أو مدخراتك، وقد تجد نفسك أيضًا أمام فرصة جديدة لكسب بعض النقود الإضافية ، لذا ابق متيقظاً للمكاسب المحتملة.
العاطفة: اليوم كن محبا حنونا وتأكد من أن علاقتك على ما يرام اليوم، وتجنب الخلافات مع شريكك وحافظ على صحتك فى المحادثات، عليك أن تعلم أن أى علاقة تتطلب مزيدا من الوقت للتعرف على بعضكما البعض، فلا تكون عجولا.
الصحة: تنصحك الأفلاك أن تتبع نظاما غذائيا صحيا مع الحفاظ على وضع التوتر تحت السيطرة، أولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم قد يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام، عليك فقد متابعة نفسك، والاستماع لرسائل جسدك، وممارسة الرياضة.

 – برج الجوزاء

العمل: اليوم سوف تساعدك طبيعتك الودودة في مهام الفريق، قد تلتقى بأشخاص جدد وسيتم إنشاء اتصال رفيع المستوى، سيساعدك فى تغيير مستقبلك ومستقبل أسرتك.
المال: يا برج الجوزاء اليوم الأمور المالية في الارتفاع ستجد نفسك تتخذ قرارات مالية ذكية وتستمتع بثمار عملك، فقط تأكد من الحفاظ على تركيزك ولا تدع رغبتك في الحصول على ممتلكات مادية تقلل تركيزك والاستمرارية، وتذكر أن الثروة الحقيقية تكمن في العلاقات والتجارب التي نشاركها مع الآخرين.
العاطفة: ربما تعود شعلة حياتك السابقة إلى الحياة، ما يجلب الأيام السعيدة الضائعة إليك، يمكنكما حل المشكلات القديمة وقد يؤدى ذلك أيضا إلى إعادة إحياء العلاقة القديمة، ومع ذلك يمكن أن يتوقع أصحاب برج الجوزاء العازب علاقة جديدة تجلب السعادة للحياة اليوم.
الصحة: حاول أن تحافظ على صحتك اليوم من خلال الحصول ما تحتاجه من فيتامين، فعليك تناول الطعام الصحى الطازج، مع استبدل الأطعمة الزيتية والدهنية بالخضروات والفواكه، وذلك إلى جانب المزيد من الرياضة.

– برج السرطان

العمل: اليوم تحلى بالتفكير الإيجابى وشارك مديرك فى القرارات التى تخص العمل، أيضًا جدد أفكارك وجدد سعيك نحو تحقيق الأهداف المراد تحقيقها فى أقل وقت ممكن، وحاول أن تأخذ وقتك فى التفكير
المال: تبدو الأمور المالية جيدة اليوم لبرج السرطان ، وتجنب المخاطرة المالية غير الضرورية، كن عمليًا ومعقولًا في الاستثمار أو الإنفاق، وتذكر أن كل قرش له قيمته ، لذا احرص على نفقاتك ، هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل ، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة قد تأتي إليك.
العاطفة: حاول أن تتجنب المشكلات التى تتسبب فى توتر العلاقة بينك وبين شريك حياتك، أيضًا من الممكن أن تمارس بعض الأنشطة التى تساعد فى كسر الروتين.
الصحة: وحاول أن تخلص من الدهون بشكل سريع وتناول المياه بكميات كبيرة، وحافظ على ممارسة الرياضية، أيضًا تناول الأطعمة الصحية.

– برج الأسد

العمل: اليوم اطرح كل ما هو جديد، حافظ على أن يكون عملك من أهم الأساسيات فى حياتك، وضع أمامك خطط تؤدى إلى النجاح وتجاهل الأشياء التى ليس لها علاقة بالعمل.
المال: يا برج الأسد اليوم تشعر بالاستقرار المالي لكن لا تدع ذلك يمنعك من توخي الحذر في إنفاقك، وراقب المكاسب وركز على أهدافك المالية طويلة المدى ، تجنب القيام بأي عمليات شراء متهورة واستثمر أموالك بحكمة ، هذا اليوم مناسب لإلقاء نظرة فاحصة على ميزانيتك وإجراء أي تعديلات ضرورية.
العاطفة: اليوم بالذات تواصل مع عائلتك بشكل يومى وابتعد عن الشخصيات التى تثير غضبك وتحلى بالهدوء وتجاهل الماضى لكى تعيش حياة هادئة عاطفية هادئة خالية من المشكلات.
الصحة: احرص على تناول الخضراوات التى تساعد فى تعزيز وتجديد خلايا البشرة والشعر، أيضًا جدد طاقتك بشكل يومى، حاول أن تستيقظ فى الصباح للاستمتاع بالهواء النقى والجرى لحرق الدهون.

– برج العذراء

العمل: اليوم يا برج العذراء من الأفضل أن توظف مهاراتك المهنية فى تحقيق أهدافك فى الفترات المقبلة لكن حاول أن تضع خطة جديدة تجعلك شخصا مميزا فى مجالك.
المال: تنصحك الأفلاك اليوم بتوخي الحذر في أموالك وتجنب القيام بعمليات شراء أو استثمارات متهورة لأنها قد لا تحقق النتيجة المرجوة ، وركز على الأهداف طويلة المدى وادخر المال للمستقبل ، وتجنب إقراض الأموال لأنها قد تؤدي إلى تعقيدات في العلاقات.
العاطفة: حاول أن تحافظ على أن تكون شخصية إيجابية عند تعاملك مع شريك حياتك وابتعد عن الشك لكى تعيش حياة سوية خالية من المشكلات، وتستمر لفترة طويلة وأفضل.
الصحة: اليوم ابتعد عن الأمور التى تسبب إصابتك بالكسل خلال الفترات المقبلة وابتعد عن السهر لفترات طويلة، ونظم وقتك وساعات يومك لكى تكون بصحة جيدة.

– برج الميزان

العمل: اليوم سوف ترى المزيد من الأشياء إيجابية، وخاصة تلك التى سوف تحدث فى حياتك المهنية، وقد تحصل على فرص لعرض مواهبك، وسيعتمد نجاح حياتك المهنية على مدى استفادتك من تلك الفرص، سوف تجد أن حياتك المهنية فى تقدم.
المال: يا برج الميزان اليوم ماليا من المهم أن تحقق توازن ، قد تُعرض عليك هذا اليوم بعض القرارات المالية التي تتطلب دراسة ، تذكر أن تزن خياراتك وتجنب الإنفاق المندفع ، خذ وقتك في تقييم وضعك المالي واتخاذ قرارات تتماشى مع أهدافك طويلة المدى.
العاطفة: اليوم كن صادقا فى العلاقة مع شريكك، يمكن أن يكون هناك مشكلات بسيطة لكن فى النهاية ستتم تسوية الأمور، تجنب الجدال والاتهامات وقيم دائما آراء شريك، يمكنك أيضا مقابلة شريكك السابق اليوم وفرص إحياء الحياة الماضية مرتفعة.
الصحة: اليوم تتمته بصحة جيدة ، يجب عليك أن تتجنب شرب السجائر وتناول الأكلات غير الصحية، للحفاظ على صحتك الجسدية والنفسية، وعليك الاهتمام بصحتك ولياقتك، يمكنك مشاركة التمرينات مع شخص مقرب منك، لكن تجنب ممارسة رياضة المغامرات.

– برج العقرب

العمل: اليوم يكون حرصك واهتمامك بأدق التفاصيل فى عملك جعلك من أفضل الموظفين فى المؤسسة التى تعمل بها، كما لديك القدرة على ابتكار الكثير من الأفكار المميزة.
المال: يا برج العقرب اليوم أموالك تزداد وتحسن مالي طال انتظاره ، أو قد تعثر على فرصة جديدة لزيادة دخلك ، كن حريص على عدم الإسراف في الإنفاق أو اتخاذ قرارات مالية متهورة ، استمر في التركيز على أهدافك وأولوياتك ، وثق في أن الكون سيوفر لك ما تحتاجه.
العاطفة: تعاونك اليوم مع شريك حياتك فى كل شىء، جعل حياتكما سعيدة ومثالية ونموذج أعلى لكل المتزوجين، ما أثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك.
الصحة: بالتأكيد أن اهتمامك بصحتك وممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط، لذلك استمرارك على هذا النهج جعلك تحصل على جسم رياضى متناسق.

– برج القوس

العمل: اليوم بالتحديد لا تتعاون مع الأشخاص السلبيين حتى لا تتأثر بهم مع مرور الوقت، واعمل مع الأشخاص الإيجابية لتحقيق فكرة على أرض الواقع حتى تنجح في حياتك المهنية.
المال: يا برج القوس اليوم أموالك في حالة تغير مستمر كن منضبطًا في إنفاقك وركز على إنشاء خطة مالية قوية ، ضع في اعتبارك البحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل ، مثل مصدر دخل ثاني أو عمل مستقل بالعقلية الصحيحة ، يمكنك تحقيق الاستقرار المالي.
العاطفة: اليوم يجب أن تهتم بشريك حياتك طوال الوقت ولا تتجاهله وفكر معه فى طرق تساعدكما على تجديد حياتكما معاً، حتى تشعران بالدفء والونس الذى تحلمان به طوال الوقت.
الصحة: احرص اليوم على تناول الخضراوات والفواكه، واستمر على ذلك بشكل يومى حتى تحصل على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

– برج الجدي

العمل: اليوم لا تتردد فى اتخاذ أى قرار يساعدك فى تحقيق حلمك الذى تسعى لتحقيقه على أرض الواقع، ولا تستسلم لليأس مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.
المال: يا برج الجدي اليوم كن على دراية بعادات الإنفاق ، من السهل أن تنشغل باللحظة وتفرط في الإنفاق ، لكن من المهم الحفاظ على الاستقرار المالي ، التزم بالميزانية وتأكد من التوفير حيث يمكنك ذلك ، لا تتحمل أي مخاطر مالية لا يمكنك تحملها.
العاطفة: اهتم اليوم بشريك حياتك، واستمر على ذلك خلال الفترة المقبلة وتعاون معه فى كل شىء وتودد له، واعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت حتى تعيش حياة هادئة مستقرة.
الصحة: احصل اليوم على قسط كافٍ من النوم حتى تسترخى وتتخلص من الشعور بالإرهاق وتشعر بالنشاط والحيوية وتمارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

– برج الدلو

العمل: حاول اليوم أن ترتب أفكارك جيداً قبل حضور أى اجتماع حتى تبهرهم بها وتقنعهم بتحقيقها على أرض الواقع، وتثبت لمن حولك مواهبك وقدراتك التي تتمتع بها.
المال: يا برج الدلو اليوم تواجه بعض التحديات المالية لكن لا تقلق بقليل من الصبر والتخطيط ستتمكن من التغلب عليها ، ركز على وضع الميزانية وإيجاد طرق لتوفير المال ، ولا تخف من طلب المشورة من خبير مالي إذا لزم الأمر ، بقليل من الجهد ستعود إلى المسار الصحيح في لمح البصر.
العاطفة: اليوم لا تجادل وأنت مخطئ وكن واضحاً وصريحاً مع شريك حياتك حتى تحافظ على علاقتك به وإياك والسماح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى لا يفسدون علاقتكما.
الصحة: تنصحك الأفلاك أن تهتم بصحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى مع ممارسة التمارين الرياضية وتجنب الإفراط فى تناول الدهون حتى تحافظ على صحتك ورشاقتك طوال الوقت.

– برج الحوت

العمل: يا برج الحوت من الأفضل أن تضع الخطة المناسبة للعمل بمساعدة المدير وبعض الزملاء، أيضًا أنت بحاجة لمساعدة ذاتك على استمرارية السعى فى الفترات الحالية.
المال: اليوم تحقق نجاح مالي قد تجد فرصًا غير متوقعة للحصول على دخل ، انتبه إلي عادات الإنفاق ، وقم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية وسترى الازدهار في حياتك.
العاطفة: أيضا تعامل اليوم بذكاء عاطفى مع شريك حياتك، وحاول ألا يكون هناك سبب لبعض الخلافات التى تؤثر على علاقتك بشريك حياتك أيضًا تقرب من أصدقائك وعائلتك.
الصحة: اليوم لا تجعل الكسل سببا فى تأخرك عن ممارسة التمارين الرياضية، لكن حاول أن تكسر الملل وتلتزم بتمارينك التى تساعدك فى الحصول على شكل جسمك بطريقة مثالية.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى