تفاصيل وموعد مزاد سيارات جمارك بورسعيد ودمياط

كتب: أحمد السيد

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن عقد جلسة مزاد على سيارات تابعة لجمارك بورسعيد ودمياط ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو الجاري.

وأوضحت “الإدارة المركزية للمبيعات” التابعة للهيئة أن جلسة المزاد سوف تقام في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس بالجيزة.

وأضافت أنه تم طرح كراسة شروط دخول المزاد، والتى جاء فيها أنه سيتم طرح عدد من السيارات الملاكي والسكوتر “لا ترخص” وسيارات قابلة لإعاده الترخيص تتضمن عدد من الماركات أبرزها (ميتسوبيشي – فولكس فاجن – بي إم دبليو – فورد – شيفروليه) فضلًا عن عدد من قطع الغيار ومحركات سيارات وزيوت سائلة.

وعن شروط دخول المزاد قال الإعلان إن مبلغ التأمين 10 آلاف جنيه مصري فقط لا غير، ويتم دفع 30% من الثمن فور رسو المزاد، والباقي يتم سداده على مدار 15 يومًا من تاريخ عقد جلسة المزاد، والبيع بدون عمولة والمعاينة أساس البيع.

وللراغبين فى دخول المزاد يمكنهم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات، من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي – متفرع من شارع التحرير أمام بنك فيصل الاسلامي – الدقي – الجيزة، مقابل مبلغ 400 جنيه مصري.

زر الذهاب إلى الأعلى