رونالدو بين جورجينا وحليمة.. المكالمة الهاتفية التى أشعلت غيرة الجميع

كتبت: هدى الفقى

فى أول رد منها على الاتهام الذى وجهه له بعض رواد “السوشيال” بفبركة مكالمة تليفونية لها مع النجم العالمى كريستيانو رونالدو، قالت الإعلامية البارزة حليمة بولند: “هل يُمكن أن أكون بمثل هذا الجنون لأقوم بفبركة مقطع مثل ذلك قد يذهب بي وراء الشمس؟!”.
وكانت “بولند” قد نشرت محادثة جمعتها مع نجم فريق النصر السعودى، كريستيانو رونالدو، عبر حسابها على “سناب شات” وذلك فى مقطع فيديو يُظهر اتصالًا من رونالدو لها بالخطأ، وقد استغلت الأمر وبقيت تتحدث معه لدقائق وعرفته على نفسها وقد بدا النجم البرتغالي ودودًا معها للغاية.
وبعد التأكيد على صحة تلك المكالمة الهاتفية، التى تم اتهام بولند بفبركتها عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي ردت الأخيرة على هذه “التهمة” قائلة: “هناك إشاعة تضحك ظهرت مؤخرًا ولذا وجب الرد، يُقال أن المقطع مع رونالدو مفبرك بواسطة الذكاء الصناعي، أقول لهم اتركوا هذا الذكاء الصناعي واستخدموا الطبيعي”.
ودعت “بولند” الجميع لاستخدام ذكائهم الطبيعي بدلًا من الصناعي في فهم الأمور.

طالع المزيد:

نجل شيكابالا يرتدي قميص كريستيانو رونالدو (شاهد)

ممنوع الاقتراب.. علامات السن تظهر على رونالدو !

واضافت: “النقطة الثالثة هي أن تصرفي جاء بكل عفوية وبساطة، أنا واحدة من جماهير رونالدو ولذا قمت بتصوير المقطع لسعادتي بالاتصال”.
وواصلت: “أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة، طبعًا هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية”.
ومن المعروف أن رنالدو مقيم بصفة دائمة الآن فى المملكة العربية السعودية حيث احترف بنادى النصر السعودى
الطريف أن بعض رود “السوشيال” من عشاق رنالدو، بادروا بتحذير صديقته، وأم أولاده جورجينا من “خطف” حليمة لرونالدو، وكتبوا لها معلقين بعبارات مثل: “خذي حذرك، رونالدو يُغازل حليمة” و “رجلك يجري خلف النساء”.

زر الذهاب إلى الأعلى