المليونيرة الطفلة.. مغنية الراب التى نشرت خبر موتها وشقيقها لتستعيد الشهرة والمال

كتبت: هدى الفقى

ليل تاي لم تمت.. مغنية الراب الطفلة وشقيقها بأمان وعلى قيد الحياة.. بعد خدعة الموت الظاهرة، وبعد نشر نعيها هى وشقيقها على حسابها بـ «انستجرام».

مغنية الراب ليل تاي ظهرت على قيد الحياة، فهل كان ذلك خدعة منها لتعيد لها الأضواء، والشهرة التى تخبو عنها خلال السنوات القليلة الماضية ، وكانت تجنى من ورائهما أموالا طائلة؟!

  ما القصة؟

بعد يوم واحد من إعلانها على حسابها الرسمي في Instagram أنها توفيت هي وشقيقها ، جيسون تيان البالغ من العمر 21 عامًا ، ظهرت تاي، وقالت فى تصريحات لموقع “TMZ” أمس الخميس “أريد أن أوضح أننى وأخي بخير وعلى قيد الحياة ، لكنني حزينة تمامًا وأحاول بصعوبة العثور على كلمات مناسبة لأقولها”، مضيفة: “لقد كانت 24 ساعة مؤلمة للغاية. طوال يوم أمس ، تعرضت لهجوم شديد من خلال مكالمات هاتفية مؤلمة لا تنتهي ومكالمات هاتفية دامعة من أحبائى جميعًا أثناء محاولتي توضيح هذه الفوضى.”

وأضافت تاى أن حسابها على انستجرام Instagram “تعرض للاختراق من قبل طرف ثالث” وأنه “تم استخدامه لنشر معلومات مضللة وشائعات عنها ، لدرجة أنه حتى اسمها كان خاطئًا.
وأوضحت اسمي الحقيقى والرسمى هو: “تاي تيان” ، وليس” كلير هوب “.
كما وجهت تاى الشكر لشركة “ميتا” ، مالكة تطبيق انستجرام Instagram ، لمساعدتها في إعادة حسابها المسروق.

هذا ما حدث

يوم الأربعاء ، ظهر نعى تاي وشقيقها ، مغني الراب الطموح ، وذلك على حسابها موقع انستجرام الذي يضم 3.3 مليون متابع، وذلك في رسالة جاء فيها: “بقلب مثقل نشارك الأخبار المأساوية عن وفاة حبيبتنا كلير المفاجئة والمأساوية”.
جاء أيضا فى النعى: “كانت وفاتها غير متوقعة تمامًا، وتركتنا جميعًا في حالة صدمة”.
وواصل كاتب النعى فقال: “وجاءت وفاة شقيقها لتضيف مزيدا من الحزن لا يمكن تصوره.”.
وطالب كاتب النعى من جمخور ومحبى النجمة الشابة أن يراعوا خصوصيتها فى هذا التوقيت مضيفين: “نطلب التفضل بالخصوصية لأننا نحزن على هذه الخسارة الفادحة ، مثل الظروف المحيطة ولا تزال وفاة كلير وشقيقها قيد التحقيق “.

والغريب أنه على الرغم من حذف المنشور بعد مدة وجيزة ، إلا أنه تم تأكيد خبر الوفاة من قبل إدارة Tay لـ Variety.
ومع ذلك ، سرعان ما زادت الشكوك، حول الأمر، خاصة وأن وسائل الإعلام لم تتمكن من التأكد من الخبر في فانكوفر أو منطقة لوس أنجلوس ، حيث تقيم تاى وشقيقها.
ومنذ إعلان تاي أن وفاتها لم تكن خدعة ، لا يوجد تحديث جديد على منصة “انستجرام” يحاول توضيح هذه التصريحات.

جدير بالذكر أنه في عام 2018 ، كانت تاي محور سلسلة وثائقية من البرامج التى تحكى سيرتها من الفقر المدقع إلى الثراء الفاحش، وجاء ذلك فى ثلاث حلقات بعنوان: “الحياة مع ليل تاى” Life With Lil Tay .
وتناولت الحلقات تحولها فى الطريق إلى النجومية.
وفي نفس العام 2018، توقفت فجأة عن النشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ودخل والداها فى معركة من أجل الفوز بحضانتها، ولك تكن حربهما إلا من أجل الفوز بثروة الطفلة.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى