5 من أجمل الأهداف العالمية فى مباريات السبت 9/18

بيان

اخترنا لقراء “بيان” عدد من الأهداف الرائعة بأقدم نجوم العالم المحترفين فى عدد من دوريات العالم، الإيطالى، والأرجنتينى، والسعودى، وغيرها.

الأهداف تم تسجيلها فى مباريات الأمس السبت الموافق 9/18 ، بأقدام النجوم: محمد صلاح، فاشيون ساكالا، عبد الله الحمدان، وكافاني، وغيرهم.

1- الزامبي فاشيون ساكالا سجل هدفا سينمائيا لفريقه الفيحاء في الدقيقة 14 من مباراته ضد الهلال ، والهدف يعد واحداً من أجمل أهداف بداية الموسم في الدوري السعودي، فيما سجل عبد الله الحمدان هدف التعادل للهلال في الدقيقة 19، وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين.

2- فى الجولة الثانية من الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى فى مرمى بورنموث حين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول نفذها صلاح، وتصدى لها حارس بورنموث في البداية لكن تابعها صلاح ليُضيف الهدف التاني، لفريقه، فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول 1/3

بهذا الهدف حقق صلاح 3 أرقام قياسية جديدة، كالتالى:

– خامس هدافي ليفربول تاريخيا في جميع المسابقات برصيد 187 هدفا متفوقا على ستيفن جيرارد صاحب الـ 186 هدفا.

– ساهم بـ 200 هدف في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي وليفربول بـ تسجيل 140 هدفا وصناعة 60 .

– لأول مرة يسجل في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي.

3- الأورجواني إدينسون كافاني يسجل هدفه الأول مع بوكا جونيورز، وذلك خلال فوز فريقه على بلاتينسي بثلاثة أهداف لواحد ضمن منافسات الدور الأول من المجموعة الثانية من كأس دوري المحترفين.

https://twitter.com/i/status/1692706742063575286

4- سجل فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، واحدا من أجمل أهداف الدورى الإيطالى، وذلك في مرمى فروسينوني، وذلك فى مواجهات الجولة الأولى من الكالتشيو موسم 2023-2024.
وقالت شبكة أوبتا، إن أوسيمين واحدًا من أفضل هدافين في أفضل خمس بطولات أوروبية كبرى في العام الميلادي 2023، بعدما سجل حتى الآن 18 هدفًا ، بالتساوي مع هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

5- سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفًا ذكيا لفريقه الاتحاد في مرمى الطائي، باللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثانية ضمن منافسات دوري روشن السعودي، لتنتهى المباراة بين الفريقين بهدف لكل.

وبداية الهدف حين حصل الاتحاد على ركلة ركنية، لعبها إيجور كورونادو بسرعة ليسددها المهاجم المغربي في مرمى، الطائى وسط ذهول لاعبيه.

طالع المزيد:

محمد صلاح يفتتح أهدافه مع ليفربول بالدوري الإنجليزي للموسم الجديد

ثروت سويلم أعطاهم لإعلامى سعودى: «لا مقارنة بين ديربي الأهلي والزمالك وأى ديربى عربى»

زر الذهاب إلى الأعلى