مشادة على الهواء بين رجل دين ومحامى على عرض فيلم باربى

كتب: أحمد السيد
اتهم الدكتور عبدالغني هندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، المحامى هاني صاحب الدعوي القضائية التي تطالب بعرض فيلم “باربي” في مصر، بأن الأخير يروج للمثلية والشذوذ.
ونشبت مشادة بين عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، والمحامى، على الهواء، على خلفية عرض فيلم “باربى” من عدمه فى مصر ، وذلك خلال مشاركة الطرفان في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم.
ويرى المحامى، صاحب الدعوي القضائية التي تطالب بعرض فيلم “باربي” أن الشذوذ الجنسي والمثلية الجنسية ليست مرضا كما يتصور لدى البعض، لافتا إلى أن فيلم باربي لا يدعو إلى رفع ولاية الأب عن نجلته، وإنما ناقش العديد من القضايا الموجودة في المجتمع ولا يحمل أي رسائل سلبية.

طالع المزيد:

روسيا تشن حربا على «باربي» وفيلمها الجديد.. بسبب ترويجه لمجتمع المثليين

ليرد عليه عضو «الأعلى للشؤون الإسلامية»، قائلا: «أنت داعشي تروج للمثلية والشذوذ هذا في الإسلام يسمى لواط ومجرّم في المسيحية أيضا».
وحذر الدكتور عبدالغني هندي من عرض فيلم باربي في مصر موضحا أن: «هذا الفيلم يدعو إلى الانحلال والتطرف لأنه يحمل أفكارا غريبة على المجتمعات العربية والإسلامية، ومخالف لكل النصوص والشرائع السماوية».

جدير بالذكر أن الناقدة ماجدة موريس أجرت مداخلة خلال الفقرة التى شهدة المشادة، وأوضحت أن الفيلم “باربى” يطالب برفع وصاية الأب والأخ على المرأة لتكون حرة فيما تفعله.

زر الذهاب إلى الأعلى