الموعد والطريقة والرابط.. تسجيل رغبات تنسيق القبول بجامعة الأزهر

كتب: على طه
أعلنت جامعة الأزهر عن فتح باب تسجيل الرغبات في تنسيق القبول بالجامعة للعام الدراسي الجديد «2023 – 2024م»، وذلك بداية من يوم الأحد القادم الموافق 3 من سبتمبر 2023م.

وأوضح د. محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن باب تسجيل الرغبات سوف يبدأ يوم الأحد القادم لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية بأقسامها الثلاثة: «العلمي – الأدبي- الشعبة الإسلامية» الناجحين في الدور الأول.

وأضاف د. الشربينى أن مكتب تنسيق القبول سيظل يعمل حتى اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، مشيرًا إلى أن الطلاب الناجحين في الدور الثاني سيتاح لهم تسجيل رغباتهم عقب اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية.

طالع المزيد:

تعرف على موعد بدء الدراسة بجامعة الأزهر

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه يمكن للطلاب والطالبات الدخول من خلال الرابط المرفق لبوابة مصر الرقمية، للاطلاع على الحدود الدنيا للقبول بكليات جامعة الأزهر للعام الدراسي الماضي؛ للاسترشاد ، وبعد ذلك يمكن لكل طالب وطالبة تسجيل رغباتهم.
للدخول: (اضغط هنا)

وانتهى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالإعراب عن أمنياته، ودعواته لأبنائه الطلاب والطالبات بالتوفيق في اختيار الكلية التي تتناسب ومجموعه ورغبته، وأن يكونوا نافعين لدينهم ووطنهم:

زر الذهاب إلى الأعلى