فيتوريا: منتخب مصر جاهز لمواجهة أي منتخب في مجموعته بأمم أفريقيا

كتب: أحمد محمد

أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن منتخب مصر جاهز لمواجهة أي منتخب في مجموعة أمم أفريقيا، التي تضم منتخبات قوية مثل غانا وموزمبيق وكاب فيردي.

وقال فيتوريا فى تصريحات إعلامية إن قارة أفريقيا تضم منتخبات قوية، والكرة في أفريقيا أصبحت قوية وسريعة، ومنتخبا موزمبيق وكاب فيردي يمتلكان أكثر من لاعب في دوريات أوروبية مثل البرتغال.

وأضاف فيتوريا أن من يريد الفوز باللقب يجب أن يكون مستعدا ومهيأ لمواجهة منتخبات كبيرة وقوية، وأنه سعيد ومحظوظ بامتلاك لاعبين كبار لديهم الرغبة في تحقيق بطولة أمم أفريقيا.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا أمام نظيره الزامبي بهدف دون رد، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

طالع المزيد:

وسجل هدف منتخب مصر حمدي فتحي في الوقت بدل الضائع من رأسية قوية سكنت شباك المنتخب الزامبي، مستفيدًا من عرضية متقنة لأحمد سيد زيزو.

وضم تشكيل منتخب مصر بقيادة فيتوريا كلا من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

أحمد فتوح ومحمد هاني وعلى جبر ومحمد عبد المنعم في خط الدفاع.

حمدي فتحي ومحمد الننى وطارق حامد في خط الوسط.

محمود تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد في خط الهجوم.

وينتظر منتخب مصر مباراة جديدة أمام الجزائر الاثنين المقبل في ختام معسكر أكتوبر، وهو المعسكر الإعدادى الأخير قبل انطلاق مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى