أحمد سليمان مرشح مجلس إدارة الزمالك: سندعم أوسوريو ونعمل على توفير طلباته

كتب: أحمد محمد

قال القطب الزملكاوى أحمد سليمان في تصريحات إعلامية: “لن أفصح على أي شيء بخصوص ملف الكرة، والأمور بالنسبة لي سرية مثل 2014”.

سليمان الذى طرح نفسه على أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك، مترشحا لمجلس الإدارة فى الانتخابات التى ستجرى بعد ساعات أضاف: “اللاعب الذي تم التعاقد معه عام 2014 في هذه الفترة شارك وعلى سبيل المثال أحمد عيد عبد الملك وقتها كان يريد الحصول على مستحقاته (وقلت له أمضي حتى لو سنة حتى لو هتشارك في 30 دقيقة)”.

وعن رأيه في صفقات يناير وحقيقة الدخول في مفاوضات مع لاعبين، رد: “لديّ ميزة الناس تتفاجئ دخول اللاعب معي في النادي مثل سيسيه، مرتضى قال لي في المؤتمر الصحفي (مين فيهم سيسيه؟)”.

طالع المزيد:

غدا نظر طعن حسام المندوه على استبعاده من انتخابات الزمالك

وعن استمرار المدير الفنى الحالى للفريق أوسوريو قال: “في كرة القدم التدريب أسهل شيء” مضيفا: ” العوامل مع المدير الفني (مش مظبوطة) ولابد أن نعطيه العذر بسبب إيقاف القيد وعدم تواجد إدارة بجانب المستحقات المتأخرة، ولذلك سندعمه وسنعمل على توفير طلباته وبعد ذلك يبدأ الحساب”.

وجدير بالذكر أن نتخاب مجلس إدارة الزمالك ستجرى يوم غدًا الجمعة، لاختيار مجلس جديد يدير النادى في الفترة المقبلة، وذلك بعد استقالة المجلس السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى