الدفاع الروسية: تدمير 12 طائرة حربية أوكرانية و314 مسيرة خلال أسبوع

وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن قواتها أسقطت 12 طائرة حربية أوكرانية، بالإضافة إلى 314 مسيرة، خلال الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا.. روسيا تدين سياسة أمريكا فى أحداث قطاع غزة

وقالت الوزارة في بيان، إن طائراتها المقاتلة ووحدات الدفاع الجوي تمكنت خلال الأسبوع الماضي، من تدمير 12 طائرة أوكرانية، منها 10 طائرات “ميغ-29” وطائرتان هجوميتان من طراز “سو-25″، بالإضافة إلى مروحيتين من طراز “مي-8”.

وأضاف البيان أن أنظمة الدفاع الجوى الروسية أسقطت 7 طائرات أوكرانية من طراز “ميغ-29” خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها، وارتفع إجمالى الطائرات الحربية الأوكرانية التى تم تدميرها منذ انطلاق العملية العسكرية الخاصة فى فبراير 2022، إلى 500 طائرة.

وبحسب البيان، فقد تم أيضًا تدمير 314 مسيرة أوكرانية خلال الأسبوع الماضى، بالإضافة إلى اعتراض 35 صاروخًا من طراز HIMARS، و5 صواريخ تكتيكية عملياتية، وصاروخين مضادين للطائرات من طراز “إي-200” تم تحويلهما إلى نسخ هجومية، و6 قنابل جوية موجهة من طراز JDAM.

وبلغت الخسائر البشرية للجيش الأوكرانى – خلال أسبوع، وفقًا لبيانات الدفاع الروسية – نحو 5830 عسكريًا على محاور القتال الأساسية مجتمعة.

وتابع البيان أنه فى الفترة من 14 إلى 20 أكتوبر، نفذت القوات الروسية 4 ضربات مكثفة بأسلحة عالية الدقة وطائرات بدون طيار على مستودعات الأسلحة الصاروخية والمدفعية والوقود ومواد التشحيم وورش الإنتاج التابعة للمؤسسات المصنعة للأسلحة والمعدات العسكرية، كما استهدفت مواقع انتشار العسكريين الأوكرانيين والقوميين والمرتزقة الأجانب.

ونتيجة لهذه الضربات تم تدمير مستودع للزارق المسيرة، وورش لإنتاج المتفجرات، وورشة لتجميع الصواريخ العملياتية التكتيكية، ووحدات من تنظيم “آزوف” القومي، ومدربين ومرتزقة أجانب.

وشملت خسائر العدو أكثر من 995 عسكريًا و10 دبابات و27 عربة قتالية مدرعة و20 سيارة بالإضافة إلى 18 قطعة من المدفعية الميدانية على محور كوبيانسك، وأكثر من 940 عسكريًا ودبابتين و21 عربة قتالية مدرعة و14 مركبة و5 مدافع على محور كراسنى ليمان ، وأكثر من 2065 عسكريا و4 دبابات و14 عربة قتالية مدرعة و27 مركبة و28 مدفعا، إضافة إلى تدمير خمسة مستودعات للذخيرة والمعدات العسكرية على محور دونيتسك ، وأكثر من 1010 عسكريين و9 معربات قتالية مدرعة و19 مركبة و8 قطع من المدفعية الميدانية وراجمة صواريخ على محور جنوب دونيتسك ، وأكثر من 475 عسكريا و11 دبابة و22 عربة قتالية مدرعة و18 مركبة و14 مدفعا ميدانيا على محور زابوروجيه ، وما يصل إلى 345 عسكريا و11 قطعة نت المدفعية الميدانية و48 قاربا و38 مركبة على محور خيرسون.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.