ملخص المباراة: مبابي ينقذ باريس سان جيرمان من الهزيمة ضد نيوكاسل (شاهد)

كتب: أحمد محمد

أنقذت ركلة جزاء متأخرة فريق باريس سان جيرمان، من الخسارة أمام نيوكاسل فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، وبعد أن كادت الأخطاء تؤدي إلى خسارة فريق العاصمة لمباراة أوروبية على أرضه للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات.

وأنقذ كيليان مبابي فريقه بعد احتساب ركلة جزاء متأخرة ومثيرة للجدل لصالح باريس سان جيرمان فى مباراة الأمس الثلاثاء، حيث لم يقدم لاعبو نادى العاصمة الكثير ليستحقوا التعادل 1-1 أمام نيوكاسل الذي مازال يملك بجانبا من تحديد مصير استمرار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

واقترب مبابي من التسجيل في وقت مبكر من المباراة، وأجبر نيك بوب على التصدي بشكل جيد بعد تسديدة بكعب القدم على المرمى.

ورد نيوكاسل بفرصة للتهديف، سدد فيها ألكسندر إيساك كرة فوق العارضة بعد أن حلق في الفضاء داخل منطقة الست ياردات، لكنه لم يخطئ في الفرصة التالية ، وحّول الكرة لسكن شباك باريس من مسافة بعيدة بعد خطأ جيانلويجي دوناروما، ومنح الهدف فريق نيوكاسل التقدم فى المباراة.

وفى الشوط الثانى من المباراة أظهر الفريق الباريسي مزيدا من الضغط الهجومي على فريق نيوكاسل المرهق، وأهدر الجناح البديل برادلي باركولا الفرصة الرابعة لإدراك التعادل لفريقه..

وأتيحت لمبابي أيضًا فرصته، حيث سدد كرة واحدة على حارس المرمى قبل أن يسدد أخرى بعيدة عن المرمى، بينما أهدر عثمان ديمبيلي أيضًا فرصتين جيدتين.

لكن جاء هدف التعادل في النهاية، حيث نفذ مبابي ركلة جزاء بعد لمسة يد محيرة ضد تينو ليفرامينتو.

ويعنى هذا التعادل أن فوز باريس سان جيرمان على بوروسيا دورتموند في المباراة الأخيرة بالمجموعة سيضمن تأهل باريس لمراحل خروج المغلوب.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى