ثنائية زيزو ونداي تمنح الزمالك التقدم على فيوتشر في الشوط الأول

كتب – علي سيد

أنهى الزمالك الشوط الأول أمام نظيره مودرن فيوتشر، متقدما بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 40، وإبراهيما نداي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، من زمن المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأربعاء، باستاد السلام، في مواجهة صعبة ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى المصرى.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

بدأت المباراة سريعة وتمكن أحمد عاطف من الانفراد بمرمى الزمالك ورفع الكرة من فوق عواد لكنها اصطدمت بالعارضة بعد مرور أقل من دقيقة، لكن في الدقيقة الرابعة جاءت تسديدة بعيدة المدى عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ارتفع نسق المباراة في الدقيقة 12 بعج هدف ملغي لصالح مودرن فيوتشر بداعي التسلل على أحمد عاطف، وتوقفت المباراة للحظات بسبب لإصابة محمد ربيعة لاعب مودرن فيوتشر.

في الدقيقة 20 لاحت محاولة هجومية للزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد طارق إلى داخل منطقة الجزاء استخلصها الدفاع في الوقت المناسب قبل أقدام أحمد سيد زيزو.

مع منتصف هذا الشوط كاد الزمالك أن يتقدم ويكسر حالة التعادل السلبي بتسديدة قوية عن طريق سيف الدين الجزيري من داخل منطقة الجزاء ارتدت من جسد أحد المدافعين وتحولت إلى رمية تماس.

طالب الزمالك بضربة جزاء بعد عرضية منعها مافع فيوتشر من المرور وحولها لعرضية، لكن الحكم راي أن الكرة لم تلمس يد المدافع، بعدها كاد غنام محمد من الانفراد بمرمى محمد عواد لكن دفاع الزمالك ابعد الكرة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة لسيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء من المدافع غنام محمد، وفي الدقيقة 40 نفذها أحمد سيد زيزو بشكل ناجح بتسديدة أرضية قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتمكن الحارس محمود جنش من التصدي لها، وتمكن إبراهيما نداي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول.

ويضم تشكيل كل من: “حراسة المرمى : محمد عواد، وخط الدفاع : محمد عبد الغني – محمد طارق – حمزة المثلوثي، وخط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – عمر جابر – يوسف أوباما، خط الهجوم :إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

بينما ضم تشكيل على النحو التالي: “حراسة المرمى: محمود جنش، وخط الدفاع: عمر كمال – علي الفيل – محمد عبد السلام – محمد ربيعة، وخط الوسط: غنام محمد – باباتوندي بيلو – أيمن الصفاقسي – ناصر ماهر – عبد الكبير الوادي، وخط الهجوم: أحمد عاطف”.

يحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 8 نقاط بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز فى مباراتين وخسر مثلهم وتعادل فى مثلهم وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف، فيما يحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 12 نقطة بعدما لعب 6 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى