ضمن حملة بلدي أمانة: توعية 15 ألف سيدة ورجل وطفل في 3 قري بالفيوم

كتب: كارم أبوالعيد
نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة الفيوم، 4323 زيارة بعدد من قري مراكز “اطسا، وسنورس، ويوسف الصديق”، وذلك في اطار حملة طرق الأبواب “بلدي أمانة”، حيث تم توعية  15 ألف و288 من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بقري: “بطن اهريت، وقصر الباسل، والمحمودية بمركز اطسا، وقري تونس، وقارون بمركز يوسف الصديق، والتوفيقية بمركز سنورس.

وأكدت ليلي طه قاسم، مقررة المجلس القومي للمرأة بالفيوم، أن الحملة تستهدف تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين ، وكذا ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية.

وأضافت أن الحملة جاءت بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والاقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات ، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

طالع المزيد:

الصحة تعلن محافظات المرحلة الثالثة من حملة طرق الأبواب

وأوضحت “قاسم” أن الحملة تتضمن العديد من الأنشطة منها جلسات الدوار وأمسيات الأسرة المصرية ومطبخ المصرية وغيرها من البرامج التوعوية.

ولفتت إلى أن الحملة سوف تستعين فى ذلك بعدد من رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين المتعاونين، وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات.

علاوة على ما سبق تستعين الحملة بمشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات، عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام الذين تم الاستعانه بهم في أنشطة الفترة الماضية وأثبتوا جداره ومهارات تواصل مع المستهدفين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى