ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي.. صداقة سيطرت على التريند

كتب – نور كريم

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند مؤخراً بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي، مما يبرز علاقتهما القوية وصداقتهما التي تمتد لسنوات عديدة.

اقرأ أيضا..

ولعل أبرز ما يدلل على ذلك هو ظهور ياسمين عبد العزيز ضيفة مع منى الشاذلي فقط، حيث لا تظهر مع أي إعلامي سواها. وقد تكرر ذلك في الآونة الأخيرة، سواء بمفردها أو بعد ذلك مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

ولعل أبرز محطات صداقتهما هي:

  • عام 2019: كان الظهور الأول لـ ياسمين عبد العزيز على اللقاءات التليفزيونية بعد فترة غياب طويلة. وقد حلت ضيفة على منى الشاذلي في حلقة خاصة تطرقت فيها إلى أمور عديدة حول أعمالها وحياتها.
  • عام 2021: كررت ياسمين عبد العزيز ظهورها مرة أخرى مع منى الشاذلي، ولكن تلك المرة بعد فترة صعبة عاشتها عقب محنتها الصحية. وقد تحدثت في الحلقة عن تجربتها مع المرض ورحلة علاجها.
  • عام 2022: ظهرت ياسمين عبد العزيز بصحبة زوجها العوضي للمرة الأولى سوياً في لقاء تلفزيوني مع منى الشاذلي، وقد تصدرت الحلقة التريند.

وعن سر الصداقة بين ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي، قالت الأخيرة في إحدى اللقاءات التلفزيونية: “ربما لا يعلم كثيرون أن علاقتنا بدأت من أول لقاء تليفزيوني لنا، ولم نكن أصدقاء قبلها نهائياً، فالعلاقة بدأت مهنية بحته ثم تحولت لصداقة”.

وأضافت: “أحب ياسمين عبد العزيز كثيراً، فهي شخصية طيبة وكريمة وصادقة، كما أنها فنانة موهوبة وناجحة”.

وأكدت ياسمين عبد العزيز على علاقتها القوية مع منى الشاذلي، وقالت في إحدى تصريحاتها: “منى الشاذلي صديقتي المقربة، وهي إنسانة رائعة وإعلامية محترمة”.

ولعل الصداقة التي تجمع بين ياسمين عبد العزيز ومنى الشاذلي هي مثال على الصداقات الحقيقية التي تنشأ بين الفنانين والمشاهير، والتي تستمر لسنوات عديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى