وزراء مصر يشاركون في انتخابات الرئاسة المصرية 2024

كتب – محمد محمود
شارك اليوم الأحد عدد كبير من الوزراء في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، وذلك للمشاركة في العرس الديمقراطي الذي شهد اقبال كبير من المواطنين في اول ايامة .

اقرا أيضًا.. وزير الإسكان يُدلي بصوته فى الانتخابات الرئاسية

أدلى الفريق مهندس كامل الوزير – وزير النقل بصوته في الانتخابات الرئاسية صباح اليوم في لجنة مدرسة سيزا نبراوى الأعداديه بنات بالتجمع الخامس

وحرص السيد القصير، وزير الزراعة، على الإدلاء بصوته فى الإنتخابات الرئاسية بمدينة نصر مع بدء انطلاق التصويت باللجان الفرعية في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.

انتخابات الرئاسة المصرية 2024

كما الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الأحد، بصوتها فى انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 التى انطلقت اليوم وتستمر حتى الثلاثاء، وذلك فى لجنة مدرسة بدر الإعدادية بنين بالدقي.

وأدلى الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم الأحد، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، في اللجنة الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان التابعة لإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، التي شهدت اصطفافا لطوابير الناخبين منذ بداية موعد التصويت صباح اليوم.

وفي سياق متصل أدلى الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، وذلك في أول أيامها داخل مصر، وايضًَا أدلى حسن شحاتة وزير العمل بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024،صباح اليوم الأحد ،باللجنة الفرعية رقم 9 ،بمدرسة الشهيد مصطفى يسري ابو عميرة ،بقسم مصر الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى