تحدث عن زينة وكواليس «الأسكندرانى» خالد يوسف: كثير من الفنانين ظلموا أنفسهم

كتبت: هدى الفقى

قال المخرج خالد يوسف إنه اختار رواية الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وتحويلها لفيلم الإسكندراني.
وأوضح يوسف فى مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل”، الذى تقدمه نهال طايل على فضائية “صدى البلد 2 ” أنه اختار الرواية لرؤية عكاشة للواقع في تلك الرواية، مضيفا أنه بالصدفة وجد بالرواية خطوط تماس بينها وبين الواقع من حيث الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي.
وأضاف: “سعيد جدا لما لقيت الرواية دي وكنت بتمنى أني أكون من جيل الأساتذة الكبار زي أسامة أنور عكاشة وكان نفسي أعمل حاجه من أعماله ولكن الحظ محالفنيش أشتغل معاه.. لكن لما لقيت الرواية دي كنت فرحان أني ألحق أعمل حاجه من أعماله”.

طالع المزيد:

تعملت منه الكثير.. عمرو عاكف يتحدث عن خالد يوسف في «الاسكندراني»

تناول يوسف أيضا كواليس فيلم الاسكندراني، وقال رأيه في الفنانة زينة والاتهامات التي توجه لها بأنها تتأخر عن مواعيد التصوير في أي عمل فني تشارك فيه، فضلا عن إفتعالها الأزمات خلال اللوكيشن، لكن خالد نفى كل الاتهامات الموجهة للفنتنة، مؤكدا: ” زينة ممثلة شاطرة وموهوبة وبتلتزم في مواعيدها وعمرها ما عملت مشاكل مع أي حد”.
وواصل حديثه عن زينة فقال: “لم تأتي موهبتها بسهولة وتعطي من روحها للشخصية ولفنها وتضيف للدور كما هو مكتوب ولحوار المخرج” ، لافتا أنه تعون معها من قبل في فيلم كارما.

وتابع خالد يوسف أن هناك كثير من الفنانين ظلموا أنفسهم بانحصار أدوارهم في أعمال معينة، وهو أمر طبيعي يحدث لنجوم أخرون بين العودة والرجوع.

وانتهى يوسف إلى القوا: “فيه فنانين ظالمين نفسهم وموهبتهم ومش مدركين قيمتهم وبيعملوا أعمال لم تليق بمكانتهم ومش حاسين باللي بيعملوه”.

زر الذهاب إلى الأعلى