ويست هام يونايتد يهدى ليفربول فوزه على أرسنال بثنائية دون رد | شاهد

كتب: أحمد محمد

في مباراة مثيرة شهدت إثارة وندية كبيرة، حقق فريق وست هام يونايتد فوزًا ثمينًا على مضيفه آرسنال بنتيجة 2-0، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أهداف المباراة عن طريق ساسو سوتشيك في الدقيقة 13، وكريستيان مافروبانوس في الدقيقة 67، ليعزز وست هام صدارته للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تراجع آرسنال إلى المركز الثاني.

وجاء الشوط الأول مثيرًا بين الفريقين، حيث سيطر وست هام على مجريات اللعب، وتمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق سوتشيك، بعد خطأ فادح من دفاعات آرسنال.

وحاول أصحاب الأرض العودة إلى المباراة، لكنهم فشلوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، ظهر آرسنال بشكل أفضل، وكاد أن يعادل النتيجة في بداية الشوط بتسديدة قوية من ديكلان رايس، لكن الحارس لوكاس فابيانسك تصدى لها ببراعة.

وواصل وست هام ضغطه على دفاعات آرسنال، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق مافروبانوس، برأسية ارتطمت في القائم ثم دخلت شباك الجانرز.

وبعد الهدف الثاني، حاول آرسنال تقليص الفارق، لكنهم فشلوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم، لينتهي اللقاء بفوز وست هام بثنائية نظيفة.

شاهد:

طالع المزيد:

ألبوم التتويج: 40 صورة وفيديو لبطل كأس السوبر

زر الذهاب إلى الأعلى