كولر يطلب من الخطيب التعاقد مع هذا المدافع

كتب: أحمد محمد

خلال اجتماع ضم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق،   طلب كولر التعاقد مع مدافع مصري جديد ، وضرورة حسم الأمر في يناير الجاري، جاء ذلك فى إطار مناقشة احتياجات الفريق في الميركاتو الشتوي القادم.

حضر الاجتماع أعضاء لجنة التخطيط، وعضو مجلس الإدارة حسام غالي، ومدير الكرة خالد بيبو، وناقش المجتمعون احتياجات الفريق المستقبلية، مع التأكيد على العمل على توفير كل عناصر النجاح، حتى يستكمل الفريق مشواره كما تطمح إليه جماهير الأهلي محليا وقاريا.

وفي الساعات الماضية، تلقت لجنة التخطيط بالأهلى ترشيحات من وكلاء اللاعبين للتعاقد مع مدافعين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ورشح بعض الوكلاء، محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، من أجل الانتقال للأهلي، في ظل العلاقة القوية التي تربط إدارة الأهلي بنادي زد.

كما تم ترشيح أحمد كالوشا مدافع نادي إنبي، بجانب أحمد سامي، مدافع نادي بيراميدز، من أجل الانتقال لصفوف الأهلي.

طالع المزيد:

كولر يبحث عن مدافع أجنبى تحت السن ويرشح قائمة الراحلين فى «الميركاتو» الشتوى

ومن المقرر أن يحسم مسؤولو الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة مصير صفقة المدافع الجديد، سواء بالتعاقد مع محمد إسماعيل أو بديل أخر من المعروضين على كولر.

ويعد محمد إسماعيل أقرب اللاعبين للانتقال للأهلي في الفترة المقبلة، خاصة وأن سنه صغير (24 عامًا).

وانضم إسماعيل إلى نادي زد في بداية الموسم ولمدة 3 سنوات، وتألق مع الفريق وأصبح أحد الركائز الأساسية في تشكيلة مجدي عبدالعاطي.

وسبق لمحمد إسماعيل اللعب في صفوف نادي إنبي قبل أن ينتقل لمدة موسم إلى نادي أسوا

زر الذهاب إلى الأعلى