موعد انطلاق معارض أهلًا رمضان

كتب – محمد علي

كشف الدكتور علي المصيلحى وزير التموين عن موعد انطلاق معارض أهلا رمضان والتي سوف تنطلق اعتباراً من 15 فبراير 2024، وتستمر لمدة شهر.

اقرأ أيضاً.. الرئيس السيسي يوجه بتوافر احتياطي مناسب من السلع مع اقتراب شهر رمضان

واضاف وزير التموين أنه من المقرر أن يتم إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة وبحد أدني 3 معارض إضافية فضلا عن الشوادر والسيارات المتنقلة.

 معارض أهلًا رمضان

واكد المصيلحي أن المحافظات والاتحاد العام للغرف التجارية وكل غرفة تجارية ستتعاون لتجهيز الإمكان المخصصة للمعارض، والهدف من كل ذلك زيادة الإتاحة والمعروض من السلع والمنتجات الغذائية.

وتابع وزير التموين، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بشركاتها التابعة ستشارك في المعارض بالمحافظات، والمعرض الرئيسي، وسيتم تكثيف المعروض من السلع والمنتجات الغذائية، لافتا إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع آمن ويتخطى بعضها 6 أشهر، كما اثنى الوزير على التعاون التام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد الصناعات والمنتجين والموزعين وأصحاب السلاسل التجارية في توفير السلع.

وأشار الوزير، إلى توافر كافة المواد الخام ومستلزمات الإنتاج لدى المنتجين والموردين والتجار لمدة تتراوح من ٢-٣ شهور فضلاً عن التعاقدات الجارية وسيتم عرض السلع والمنتجات بجودة عالية واسعار مناسبة.

زر الذهاب إلى الأعلى