منتخب مصر يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة موزمبيق في أمم إفريقيا غداً

كتب.. سيد حسن

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته استعدادا لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء غد الأحد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

اقرأ أيضاً.. منتخب مصر يستعد بقوة لمواجهة موزمبيق في افتتاح أمم أفريقيا

ويرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل في المباراة المقرر لها السابعة مساء غد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

وأعرب روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مباراة موزمبيق، قائلا: “نلعب البطولات لتحقيق الألقاب، ونعمل بجد فى جميع المباريات والبطولات”.

وأضاف فيتوريا: “مستعدون للبطولة، موزمبيق فريق رائع ولكن كما قلت نلعب للفوز دائما، نحترم جميع المنتخبات، وأعرف أن المباراة الأولى وضربة البداية مهمة للغاية، وطموحتنا كبيرة فى هذه البطولة”.

وتابع مدرب المنتخب: “أمتلك لاعبين كبار فى منتخب مصر، والكل جاهز للمشاركة، وهناك منافسة قوية بينهم، محمد صلاح لاعب كبيرة ووجوده إضافة كبيرة لنا بكل تأكيد”.

وأشاد فيتوريا بالتنظيم المميز للبطولة، قائلا: “التنظيم جيد وأشكر كوت ديفوار وكاف على الاستقبال، وأريد أن أهنئهم على التنظيم وأتمنى أن تكون بطولة رائعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى