مصاب بفيروس “سي”.. ماذا استفاد الصاوى من رحلة المرض والعلاج؟

كتبت: هدى الفقى

3 دروس مهمة استفادها النجم خالد الصاوي من تجربة مرضه بفيروس “سي”، ورحلة علاجه بين مصر والخارج.

وكشف الصاوى عن هذه الدروس المهمة خلال لقائه في برنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON:

وقال الصاوى إن الدرس الأول هو: أهمية العلاج في بلد المنشأ، حيث أثبتت أهمية العلاج في بلد المنشأ، خاصة بالنسبة للأمراض المتوطنة، أن العلاج في الخارج يكون مكلفًا للغاية، كما أنه قد لا يكون متوفرًا في بعض الحالات.

أما الدرس الثاني الذى استفاده الصاوى فهو أن تجربة المرض كانت مهينة في البداية، لكنها انتهت بالإيمان، حيث أنه شعر بضعفه أمام المرض، وبدأ يؤمن بالله تعالى والقضاء والقدر والرضا.

وأضاف الصاوى أن الدرس الثالث هو أن تجربة المرض جعلته يحترم نفسه أكثر، حيث أنه كان مغرورًا قبل المرض، وكان يعتقد أن صحته جيدة وأنه قوي ومستقل برأيه.

طالع المزيد:

تحدث عن زينة وكواليس «الأسكندرانى» خالد يوسف: كثير من الفنانين ظلموا أنفسهم

 وفى سياق أخر ينتظر الصاوي عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم “أصل الحكاية”، وتشاركه بطولته شيري عادل، في السينمات بتاريخ 24 يناير الجاري.

وعرض لخالد الصاوي مؤخرا فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

الفيلم بطولة شريف منير، وخالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومؤمن نور، ومحمد رضوان، وأمينة شلباية وآخرين، ومن إخراج حسام الجوهري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى