شريف عبد القادر يكتب: مافيا

بيان

الصهيونية كانت تستخدم الإرهاب والإجرام لتنفيذ مآربها بأساليب خفية واحتراف، لذلك ليس من المستغرب ما نشر عن عصابة المافيا التى نشأت فى إيطاليا ، ووصفها بأنها صهيونية وتم إعدادها وتشغيلها بواسطة الموساد الإسرائيلى وكانت تباشر الجريمة المنظمة باحترافية مع من لا يسدد المفروض عليهم شهرياً.

وأتذكر أنه فى أوائل تسعينيات القرن الماضى حينما كنت فى مدينة ميلانو بإيطاليا لعدة أيام، وفى أحد الأيام جاء صديق منذ أيام الدراسة بمصر وكان مقيم بميلانو ويعمل مديراً لمطعم فدعانى على الغداء وشاهدت على مرمى بصرى دخول شخص، ووقوفه أمام مكتب صاحبة المطعم التى سارعت بتقديم مظروف لهذا الشخص الذى غادر بعدها المطعم على الفور.

على الطاولة كان يجلس معى صديقى مدير المطعم للتحدث ثم يتابع العمل ويعود.

وعندما لاحظ مشاهدتى للشخص الذى أخذ المظروف من صاحبة المطعم التى كانت مسنة، قال لى أن هذا الشخص من عصابة المافيا ويأتى كل شهر للحصول على مبلغ مفروض على المطعم مثلما يفرضون مبالغ شهرية على الكثير من الأنشطة ومن يعترض يتم تدمير نشاطة بطرق مختلفة أشهرها الحرق، ولا يقعوا تحت طائلة القانون.
وبجانب الإتاوات التى يتحصلون عليها شهرياً يديرون نوادى القمار بمختلف أنواعها، ويديرون المراهنات على سباق الخيل.

ولو كان السباق فى روما فمن الممكن لمن يرغب فى المراهنة أن يرتاد محل مزود بشاشات فى ميلانو يعرض سباق الخيل على الهواء من روما.

ولو فاز الحصان المراهن عليه، يحصل من راهن علية على قيمة الفوز بالرهان من المحل، بالاضافة لاحتكارهم اللوتارية ( اليانصيب).
وكذلك بيوت الدعارة يحتكرونها وهو ما يؤكد أن عصابة المافيا صهيونية. منذ بداية إنشائها فى صقلية ثم انتشرت كالسرطان فى جميع المدن الإيطالية.
وقد اتسع نشاط عصابة المافيا وانتقلت لأمريكا وكانت البداية فى شيكاغو فى خمسينيات القرن الماضى أو قبلها .

اقرأ أيضا للكاتب:

شريف عبد القادر يكتب: بضاعة أتلفها الهوى

شريف عبد القادر يكتب: شركات الأدوية وجيوب المرضى

زر الذهاب إلى الأعلى