حزب الله يشن 13 غارة على جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب لبنان

وكالات

كشف قبل قليل حزب الله اللبناني عن تفاصيل عملياته العسكرية واستهدافه لمواقع الجيش الإسرائيلي وتمركزات جنوده في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

اقرأ أيضاً.. إسرائيل تقصف جنوب لبنان بـ 12 غارة وتلحق أضراراً بيئية

وقال حزب الله في بيانه له أصدره اليوم الثلاثاء، أن “مجاهدي المقاومة الإسلامية (حزب الله) قصفوا أمس الإثنين 13 هدفًا للجيش الإسرائيلي وتمركزًا لجنوده، حيث قصف في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، موقع المطلّة الإسرائيلي، وتجمّع لجنود الجيش الإسرائيلي في قلعة هونين، وتجمّع آخر في موقع السمّاقة، وفي تلّة الطيحات.

حزب الله وإسرائيل

واكد الحزب في البيان أنه استهدف انتشارًا لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط ثكنة راميم بصواريخ فلق 1 وتم إصابته بشكل مباشر”.

وأشار البيان إلى أن حزب الله قصف في القطاع الغربي من جنوب لبنان “موقع بركة ريشا بصواريخ بركان وتم إصابته بشكل مباشر، وموقع حدب يارين بصواريخ بركان أيضًا، واستهدف ثكنة بيرانيت.

كما قصف تجمّع لجنود الجيش الإسرائيلي خلف موقع جل العلام بصاروخ فلق، وتجمّع آخر في محيط ثكنة ميتات، وفي محيط ثكنة زرعيت، كما قصف ثكنة بيرانيت بصاروخَي فلق، واستهدف انتشارًا لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط نقطة الجرداح بصواريخ بركان وتم إصابته بشكل مباشر”.

زر الذهاب إلى الأعلى