الأهلي يهزم بلدية المحلة بخماسية في عودته للدوري

كتب – علي يوسف

عاد النادي الأهلي للمنافسات المحلية بقوة، حيث حقق فوزًا ساحقًا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا.. الزمالك يظفر بخدمات كريم العراقى مجانًا في صفقة انتقال حر

أهداف مبكرة وسيطرة كاملة:

سيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في تسجيل هدفين مبكرين عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة الرابعة وكريم فؤاد في الدقيقة 14. وأضاف رضا سليم الهدف الثالث في الدقيقة 37 لينهي الأهلي الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة.

ركلة جزاء وهدف خامس:

في الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه على مرمى بلدية المحلة، واحتسب الحكم ركلة جزاء للأحمر في الدقيقة 49 سجل منها وسام أبو علي هدفه الثاني والرابع للأهلي. وعزز موديست من تقدم الأهلي بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 74.

هدف شرفي للبلدية:

حاول بلدية المحلة تقليص الفارق، ونجح في تسجيل هدف شرفي من ضربة جزاء في الدقيقة 87 عن طريق حسام أشرف.

عودة قوية للأهلي:

يُعد هذا الفوز عودة قوية للأهلي للمنافسات المحلية بعد غياب طويل بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية. ورفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ليصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، بينما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر.

تشكيلة الأهلي:

مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم وليد، كريم فؤاد، رضا سليم، ووسام أبو علي.

تشكيلة بلدية المحلة:

أحمد حسين، هشام شعبان، محمد عبد الرزاق، أحمد رضا، أحمد كهربا، محمد أميسي، يوسف حسن، كريم ممدوح، إسلام مرزوق، عبدالله جمعه، وحسام أشرف.

زر الذهاب إلى الأعلى