الزمالك يبحث عن مهاجم “سوبر” بمواصفات محددة في الصيف

كتب – علي وليد

حدد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المواصفات التي يبحث عنها في المهاجم المطلوب ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضا.. مروان عطية يعود للتشكيل الأساسي للأهلي أمام البنك الأهلي

مهاجم سوبر:

طلب جوميز التعاقد مع مهاجم سوبر بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر أمام الأهلي بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي على ملعب “الأول بارك” بالسعودية.

مواصفات محددة:

أكد مصدر لليوم السابع أن جوميز طلب مواصفات محددة يجب توافرها في المهاجم، بأن يكون قوي البنية، وسبق له اللعب في أفريقيا أو أوروبا.

تقييم الملفات:

وتدرس إدارة الزمالك، في الوقت الحالي، العديد من ملفات المهاجمين الأجانب المعروضة عليهم بالتنسيق مع جوميز، خاصة أن هذا المركز يعاني بشدة في الفريق ويحتاج إلى لاعب بإمكانيات وقدرات خاصة.

مباراة الجونة:

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الجونة في التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

احتياجات الفريق:

يُعاني الزمالك من نقص في خط الهجوم، حيث يبحث عن مهاجم قوي قادر على هز الشباك وقيادة الفريق للفوز بالمباريات.

معايير جوميز:

يُفضل جوميز المهاجمين الذين يتمتعون بخبرة اللعب في القارات الأفريقية والأوروبية، حيث يرى أنهم قادرون على التأقلم مع أجواء اللعب في مصر.

البحث عن مهاجم سوبر:

تستمر إدارة الزمالك في البحث عن مهاجم سوبر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وتُعول على جوميز لاختيار المهاجم المناسب الذي يُلبي احتياجات الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى