مصطفى شعبان يُبحر بـ “المعلم” في رحلة جديدة داخل عالم تجارة الأسماك

كتب – نور علي

يخوض النجم مصطفى شعبان تجربة جديدة من خلال مسلسل “المعلم” الذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

اقرأ أيضا.. مسلسل المداح 4 .. أماكن تصوير مشاهد نالت إعجاب الجمهور

ويُجسد شعبان في المسلسل شخصية “سخنة” تاجر السمك، ويدور العمل حول صراعات عالم تجارة الأسماك، وهي قصة لم تُروى من قبل في الدراما التلفزيونية.

وعن تحمسه للمشاركة في العمل، قال شعبان “تحمسي للعمل جاء لأكثر من سبب، الشخصية التي أجسدها بالعمل “سخنة”، فيها الكثير من التفاصيل، إضافة إلى أن العمل يدخل الجمهور لعالم جديد، وعالم تجارة الأسماك وهي حدوتة لم تروى في الدراما التلفزيونية، والغوص فيها من خلال 30 حلقة، تجد نفسك أمام أبعاد مختلفة وصراعات وأحداث مشوقة، كما أن المؤلف محمد الشواف كاتب العمل بشكل “حلو جدا” والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي حققا قيمة إنتاجية كبيرة للمسلسل ووفرا كل الإمكانيات لتصوير العمل في أماكن كثيرة”.

اللزمات في أعمال مصطفى شعبان:

وعن اللزمات التي يشتهر بها في أعماله، قال شعبان: “في بعض الأوقات تكون تلك اللزمات تلقائية وتضاف على السيناريو وأحيانا أخرى تكون مكتوبة في نص العمل، والأمر يعود لكل شخصية، فمنها لا يحتاج ذلك، والأمر متروك في النهاية لطبيعة الشخصية هل تتحمل تلك الإضافة أم لا؟”.

قصة مسلسل “المعلم”:

تدور أحداث المسلسل في عالم تجارة السمك، ويُجسد مصطفى شعبان شخصية تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، لكنه يواجه العديد من التحديات في رحلته.

أبطال مسلسل “المعلم”:

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

طاقم العمل:

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

زر الذهاب إلى الأعلى