وفاة حارس مرمى منتخب موريتانيا إثر إصابة في التدريب

وكالات

نعى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، اليوم السبت، حارس مرمى المنتخب الأول وفريق الجمارك الموريتاني، محمد المختار، بعد وفاته إثر إصابة خطيرة في الرأس تعرض لها خلال أحد التدريبات.

اقرأ أيضا.. تحذير عاجل للاعبي مصر بعد سقوط أحمد رفعت.. ناقد رياضي يوضح

وأوضح الاتحاد، في بيان رسمي، أن الحارس الشاب، الذي تدرج سريعًا من حراسة مرمى منتخب الناشئين لمنتخب الشباب حتى وصل إلى قائمة المنتخب الأول، قد تعرض للإصابة مطلع الأسبوع الماضي خلال تدريبات فريقه، إثر اصطدامه مع أحد زميله، مما أدى إلى فقدانه الوعي.

ونقل المختار إلى المستشفى الوطني، حيث ظل يعاني من إصابته الخطيرة حتى وفاته اليوم.

وتقدم رئيس الاتحاد الموريتاني، أحمد ولد يحيى، باسمه ونيابة عن كافة أعضاء مجلسه، بالنعي إلى أسرة اللاعب وعائلته الكريمة، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وتعدّ وفاة المختار، الذي كان يُعدّ أحد أبرز المواهب الكروية في موريتانيا، خسارة كبيرة للكرة الموريتانية، خاصةً بعد تألقه اللافت مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا للمحليين التي أقيمت في الجزائر مؤخرًا.

وقد أثار رحيل المختار المبكر حزنًا كبيرًا في الوسط الرياضي الموريتاني، حيث نعاه العديد من اللاعبين والمدربين والإعلاميين، مؤكدين على أنه كان لاعبًا موهوبًا وخلوقًا.

وتُعدّ هذه الحادثة مؤشرًا على مخاطر الإصابات في كرة القدم، وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى