أول رد من إمام عاشور بعد إصابته.. أعوذ بالله من شر الحاقدين والحاسدين

تعرض لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي إمام عاشور إلى إصابة خلال مشاركته في مباراة المنتخب أمام نيوزيلندا، أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

وفي أول رد من إمام عاشور، كتب على “إنستجرام”: “أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وتابع “الحمد لله على كل شيء. شكرا لكل شخص سأل عني ولم أتمكن من الرد عليه. شكرا لكم وبالتوفيق لمنتخب مصر فيما هو قادم. الحمد لله”.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور عن إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمها.

تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا و نظيره في النادي الأهلي.

وخرج إمام مصابا من مواجهة نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقل عاشور إلى المستشفى بسيارة إسعاف بعد المباراة.

وانتصر منتخب مصر بهدف دون رد على نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة في اللقاء الأول لـ حسام حسن كمدير فني للمنتخب والأول الذي يستضيفه استاد مصر في العاصمة الإدارية.

وتأهل منتخب مصر للنهائي في انتظار الفائز من لقاء تونس وكرواتيا في ثاني لقاءات نصف النهائي.

وستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب.

وشهد اللقاء ارتداء محمد أبو جبل شارة قيادة منتخب مصر لأول مرة في ظل غياب محمد صلاح وجلوس أحمد حجازي على مقاعد البدلاء.

ولأول مرة يحافظ منتخب مصر على نظافة شباكه بعد 4 مباريات اهتزت فيها خلال أمم إفريقيا 2023، ومنذ الفوز الودي على تنزانيا 2-0 في يناير الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى