3 حلول لتعويض غياب إمام عاشور أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر

كتب – علي حسن

يواجه المنتخب المصري نظيره الكرواتي في تمام الساعة 10 مساء اليوم الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر على استاد مصر بالعاصمة الإدارية.

اقرأ أيضا.. بعثة الأهلي تتجه إلى تنزانيا الأربعاء لمواجهة سيمبا

غياب إمام عاشور:

يفتقد المنتخب المصري في هذه المباراة لجهود نجم خط الوسط إمام عاشور بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نيوزيلندا وخضع على إثرها لجراحة ناجحة في الكتف.

3 حلول لتعويض غياب عاشور:

عمر مرموش: قد يدفع الجهاز الفني بعمر مرموش في وسط الملعب مع الاعتماد على مصطفى فتحي في الجناح المهاجم الأيمن وتريزيجيه كجناح مهاجم في الجهة اليسرى.

أحمد نبيل كوكا: قد يدفع الجهاز الفني بالشاب أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب مع مروان عطية وحمدي فتحي لاستفادة من قدرات اللاعبين الدفاعية أيضًا لغلق منطقة وسط الملعب أمام قوة الهجوم الكرواتي.

محمد مجدي أفشة: قد يدفع الجهاز الفني بمحمد مجدي أفشة في مركز لاعب الوسط المهاجم مع الاعتماد على الثنائي مروان عطية وحمدي فتحي كمحوري ارتكاز خلفه في خط الوسط.

الاختيار الصعب:

يواجه الجهاز الفني للمنتخب المصري مهمة صعبة لاختيار الحل الأنسب لتعويض غياب إمام عاشور، خاصةً في ظل أهمية المباراة وقوة المنتخب الكرواتي.

التفاؤل يسيطر على المنتخب:

على الرغم من غياب عاشور، إلا أن التفاؤل يسيطر على المنتخب المصري بقيادة حسام حسن، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس عاصمة مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى