“كل ما هو مطروح على الطاولة” في رحلة وزير الدفاع الإسرائيلى لأمريكا

كتب: أشرف التهامي

وزير الدفاع الاسرائيلي، سيلتقي بمسؤولين أمريكيين رفيعي المستوى لمناقشة هجوم رفح، وعودة الجيش الإسرائيلي إلى مستشفى الشفاء، والمساعدات الإنسانية، وحزب الله وطموحات إيران الإقليمية
وسيسافر وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت إلى واشنطن العاصمة بعد ظهر الأحد بدعوة من إدارة بايدن. وتأتي هذه الزيارة في الوقت الذي تواجه فيه إسرائيل قرارات سياسية وعسكرية وأمنية حاسمة فيما يتعلق بصفقة تبادل أسرى محتملة.
ماذا عن اللقاء؟
وفي واشنطن، سيلتقي غالانت بشخصيات رئيسية مثل:
1- وزير الدفاع لويد أوستن.
2- وزير الخارجية أنتوني بلينكن.
3- مستشار الأمن القومي جيك سوليفان.
4- مدير وكالة المخابرات المركزية بيل بيرنز.
5- المبعوث الخاص للبنان عاموس هوشتاين.
كما سيجري محادثات مع ممثلي أيباك وأعضاء الكونجرس.

رئيس الأركان هرتسي هليفي مع وزير الدفاع يوآف غالانت
رئيس الأركان هرتسي هليفي مع وزير الدفاع يوآف غالانت

الوفد المرافق والاهداف من اللقاء المرتقب

ويرافق غالانت، إيال زمير، المدير العام لوزارة الدفاع، الذي سيواصل المحادثات مع المسؤولين الأميركيين. وسيحضر أيضًا درور شالوم، رئيس أركان الدفاع، والعقيد إيلاد جورين المسؤول عن المساعدات الإنسانية لقطاع غزة. وسوف ينضمون إلى المناقشات حول العمليات في القطاع.
وتهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون الإسرائيلي الأمريكي خلال فترة حساسة لقضايا الأمن الإقليمي. يوفر منظور جالانت رؤى استراتيجية يمكن أن تؤثر على قرارات السياسة التعاونية في المستقبل.
ومن المتوقع أن يناقش غالانت، إلى جانب نظرائه، جدول الأعمال المتعلق برفح ومسألة المساعدات الإنسانية. وستركز المناقشات على خطط إسرائيل بشأن رفح والتزامها بزيادة المساعدات لغزة.
بالإضافة إلى ذلك، سيؤكد غالانت على أهمية استمرار نقل الأسلحة الأمريكية إلى إسرائيل، على الرغم من التقارير التي تشير إلى احتمال وقفها. وسيكون تعزيز العلاقات الأمنية مع الولايات المتحدة وحشد الدعم الدولي المستمر للمعدات والأسلحة من الأهداف الرئيسية.
علاوة على ذلك، سيشارك جالانت في محادثات بشأن الجهود المبذولة لتأمين إطلاق سراح الأسرى. ومن المقرر عقد اجتماع مع رئيس وكالة المخابرات المركزية، الذي سيعود من الشرق الأوسط مع الوفد الإسرائيلي.

قضية “اليوم التالي”

ومن المتوقع أن تكون قضية “اليوم التالي” في قطاع غزة موضوعا آخر للمناقشة، حيث يقدم جالانت خطته لنقل السيطرة تدريجيا إلى القوات الفلسطينية المحلية. كما أن المساعدات الإنسانية، وهي مسألة تثير قلقاً كبيراً بالنسبة للأميركيين، ستكون موضع تركيز كبير أيضاً، خاصة فيما يتعلق بالمطالبة بخطة إخلاء ذات مصداقية لسكان غزة في رفح.
وسيقدم جالانت معلومات إلى نظرائه الأمريكيين تسلط الضوء على الزيادة الكبيرة في إيصال المساعدات الإنسانية. وتكشف البيانات أن متوسط عدد الشاحنات يوميا ارتفع من العشرات في يناير إلى أكثر من 100 في فبراير و250 في مارس. وسيرد غالانت على ادعاءات الجوع في غزة، مستشهداً بالقياس الصارم للسعرات الحرارية الذي تطبقه إسرائيل، والذي يوضح أنه حتى لو وصلت نصف المساعدات فقط إلى السكان، فإن كل مواطن في غزة يتلقى ما معدله 1600 سعرة حرارية في اليوم، بعيداً عن الجوع.

وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن
وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن

وتشير التقديرات إلى أن الأرقام أعلى في إسرائيل، حيث أن الفلسطينيين لديهم إمداداتهم الغذائية المساعدة الخاصة بهم، كما تدخل مساعدات إضافية إلى القطاع. وقد شارك جالانت بالفعل نتائج البحث الرئيسية هذه مع وزير الخارجية بلينكن، ومن المتوقع أن يقدمها إلى مسؤولين كبار آخرين في الحكومة أيضًا. ومن المقرر أن يناقش جالانت مجموعة من القضايا، مثل البيانات التشغيلية التي تشير إلى عدم وقوع إصابات بين المدنيين نتيجة العمليات الأخيرة في مستشفى الشفاء، في حين قُتل أكثر من 100 مسلح.

التنسيق مع الولايات المتحدة بشأن إقامة حواجز بين غزة ومصر

كما سيتم التنسيق مع الولايات المتحدة بشأن إقامة حواجز بين غزة ومصر في المحادثات.

وعند الحديث عن لبنان، سيؤكد غالانت على الحاجة إلى إعادة سكان الشمال وتفضيل التوصل إلى اتفاق يسمح بانسحاب القوات، مثل القرار 1701، على الرغم من أن ذلك يتوقف على مواجهة لبنان لحزب الله. وإذا توقف التقدم السياسي، فقد يترتب على ذلك تحركات عسكرية وإلحاق الضرر بالبنية التحتية. إن الاستمرار في مواجهة إيران باعتبارها المحرك للإرهاب الإقليمي من خلال وكلاء مثل حزب الله والأسلحة لحماس، فضلاً عن الطموحات النووية المستمرة للجمهورية الإسلامية، هي قضايا أخرى قد يثيرها جالانت.

طالع المزيد:

ترتيبات خاصة لتجنيد اليهود الأرثوذكس فى الجيش الإسرائيلى

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.