بيرسي تاو يعود لتشكيل الأهلي أمام إنبي في الدوري

كتب – علي هلال

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إعادة بيرسي تاو، مهاجم الفريق، إلى التشكيل الأساسي لمباراة إنبي في الدوري المصري الممتاز، بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا لإراحته من ضغط المباريات المتكررة.

اقرأ أيضا.. وسام أبو علي على أعتاب العودة لمباريات الأهلي

رغبة كولر في الاستفادة من تاو:

يرغب كولر في الاستفادة من جهود تاو في مباراة إنبي، خاصةً في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق، وأحدثها غياب حسين الشحات، بالإضافة إلى استمرار غياب محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور.

الاستعدادات لمباراة إنبي:

يختتم الأهلي بقيادة كولر تدريباته اليوم، الأحد، على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة إنبي، المقررة غدًا، الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري المصري.

الخسارة من البنك الأهلي:

خسر الأهلي من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في آخر ظهور له في مسابقة الدوري، وهي الخسارة الأولى للمارد الأحمر هذا الموسم.

مركز الأهلي في الدوري:

يحتل الأهلي المركز الثاني في الدوري برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، حقق خلالها خمسة انتصارات وتعادل مرتين وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 9.

عودة عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي:

يستعيد الأهلي جهود لاعبيه عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي في مباراة إنبي، بعد غيابهما عن صفوف الفريق في مباراتي سيمبا التنزاني بسبب عدم قيدهما إفريقيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى