حبس المتهم في حادث دهس كلية العلوم وعرضه على الطب الشرعي

كتب – علي هلال

قررت النيابة العامة حبس المتهم في “حادث دهس كلية العلوم” الذي وقع أمام كلية العلوم بحي الزهور بمحافظة بور سعيد، وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه وتحليلها للوقوف على تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه.

اقرأ أيضا.. “يوتيوبر” يختلق قصة مقتل طالبة العريش ويُحبس احتياطيًا

وقع الحادث يوم 1/4/2024، حيث صدم قائد إحدى السيارات أربعة من المواطنين، سيدة تبلغ من العمر خمسين عامًا وثلاثة طلاب بكلية العلوم، مما أودى بحياتهم، بينما لاذ قائد السيارة المتسببة في الحادث بالفرار.

تلقت النيابة العامة بلاغًا من شرطة النجدة، وعاينت مسرح الحادث، فعثرت على مقطع مرئي التقطته إحدى الكاميرات المثبتة بمحل الواقعة، رصدها وقت حدوثها، وناظرت جثامين المجنى عليهم.

استجوبت النيابة العامة المتهم -الطالب بكلية العلوم- فأقر بارتكابه الواقعة وقيادة مركبته بسرعة زائدة تسببت في فقد سيطرته عليها، فصدم المجنى عليهم، وفر خشية ضبطه.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم وعرضه على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه وتحليلها للوقوف على تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، كما عاينت النيابة العامة السيارة المتسببة في الحادث، وكلفت المهندس الفني المختص بفحصها لبيان مدى سلامة آلة التنبيه وأجهزة وعجلة القيادة والمكابح، وجارٍ استكمال التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى