أيمن يونس: الزمالك لديه فرصة عمره في أول نصف ساعة ضد الأهلي

كتب: أحمد محمد

بعد ساعات يلتقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك في قمة تأتى فى إطار مؤجلات الجولة العاشرة فى منافسات الدوري الممتاز المصري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق من خلال تصريحات عبر قناة “الحياة” إن فريق الزمالك الحالي يمتلك فرصة ذهبية لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة القمة المرتقبة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد يونس أن انسجام اللاعبين الجدد مع الفريق، منحهم قوة إضافية، مما يجعلهم في وضع مثالي لتحقيق النصر.

حسم النتيجة مبكرًا

وشدد يونس على ضرورة حسم الزمالك مبكرا للنتيجة في أول نصف ساعة، حيث كلما طالت المباراة، زادت صعوبة الفوز على الأهلي.
وأشار يونس إلى نقاط قوة الزمالك، قائلا إن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين في الخط الأمامي مثل زيزو وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر، وهؤلاء يمكنهم تعويض نقص رأس الحربة.
ولفت يونس الانتباه إلى نقاط ضعف الأهلي، التى لخصها فى معاناة الأهلي من مشاكل في صناعة اللعب والتهديف، ووجود تحديات للاعبين الجدد في التأقلم مع ضغط المباريات الكبيرة.
التشكيل الأمثل:

ورشح يونس تشكيل الزمالك في مباراة الاتحاد الأخيرة كأفضل تشكيل لمواجهة الأهلي.
وطالب يونس المدير الفني جوزيه جوميز بالجرأة في اختياراته، وعدم التردد في استغلال الفرص التي قد تُتيحها المباراة.

اختيار المهاجم:

يُشير يونس إلى تفضيله للاعبين مثل عبد الحليم علي أو جمال عبد الحميد أو علي خليل في مركز المهاجم، معتبراً سامسون غير مُقنع بقدراته على شغل هذا المركز في فريق بحجم الزمالك.

رسالة

واختتم يونس حديثه بالتأكيد على أهمية هذه المباراة للزمالك، ووصفها بـ “فرصة العمر” لتحقيق الفوز على الأهلي، وطالب جوميز بضرورة استغلال هذه الفرصة بأفضل طريقة ممكنة.

طالع المزيد:

شاهد ملخص المباراة والأهداف.. القمة 126 بين الأهلى والزمالك

 

زر الذهاب إلى الأعلى