كولر يُكثّف تعليماته لرباعي دفاع الأهلي قبل مُواجهة مازيمبي

كتب – علي حسن

يواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تركيزه على خط دفاع الفريق، حيث عقد جلسة خاصة مع رباعي الدفاع “محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلى معلول” قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، المقررة غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. كهربا يقود هجوم الأهلي في معركة الكونغو

تركيز على تحسين الأداء

تأتي تعليمات كولر المكثفة بعد اهتزاز شباك الأهلي في المباريات الأخيرة، خاصة مع غياب ياسر إبراهيم بسبب الإصابة، ويسعى المدير الفني لسدّ الثغرات الدفاعية وتثبيت خط ظهر الفريق قبل خوض مواجهة صعبة أمام مازيمبي.

مهمة صعبة في الكونغو

يُدرك كولر صعوبة مهمة فريقه في ملعب مازيمبي، خاصة مع سوء أرضية الملعب. لذلك، يُركز على تجهيز لاعبي خط الدفاع بشكلٍ تام، وتزويدهم بالتعليمات اللازمة للتعامل مع مختلف المواقف في المباراة.

سعي للحفاظ على اللقب

يُنافس الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي مع كولر، بعد أن حقق النجمة الحادية عشر في تاريخه العام الماضي.

ويُدرك الجميع في النادي أهمية هذه المهمة، خاصة مع رغبة الجماهير في مواصلة النجاحات وتحقيق المزيد من الإنجازات القارية.

تاريخ مواجهات قوية

سبق للأهلي ومازيمبي أن التقيا في 4 مباريات سابقة في بطولات الأندية الإفريقية، فاز الأهلي في مباراتين، بينما فاز مازيمبي في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة. وسجل لاعبو الأهلي 3 أهداف بينما سكنت شباكهم 3 أهداف أخرى.

موعد المباراة

تقام مباراة الذهاب غدًا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر في ملعب مازيمبي، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى