كهربا يقود هجوم الأهلي في معركة الكونغو

كتب – علي يوسف

يواجه النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، نظيره تي بي مازيمبي الكونغولي في مباراة الذهاب بنصف نهائي البطولة، غدًا السبت، في رحلة صعبة للدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

كهربا نجم الهجوم

قرر كولر إعادة الثقة إلى محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الفريق، لقيادة هجوم الأهلي في المباراة الحاسمة، بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية في آخر مباراتين.

ويأتي هذا القرار بعد تألق كهربا في التدريبات الأخيرة، ورغبة كولر في استغلال قدراته الفردية الاستثنائية في كسر صلابة دفاع مازيمبي.

معركة صعبة على أرض صعبة

يُدرك كولر صعوبة المهمة التي تنتظره ولاعبيه، خاصة مع سوء أرضية ملعب مازيمبي، والتي قد تُعيق من تحركات لاعبي الأهلي، وتُؤثر على أسلوبهم الهجومي.

لذلك، يبحث المدير الفني عن حلول تكتيكية ذكية، تُناسب ظروف الملعب، وتُساعده على تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في القاهرة.

سعي للحفاظ على اللقب

يسعى الأهلي للحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حقق النجمة الحادية عشر في تاريخه العام الماضي تحت قيادة كولر.

ويُدرك الجميع في النادي أهمية هذه المهمة، خاصة مع رغبة الجماهير في مواصلة النجاحات وتحقيق المزيد من الإنجازات القارية.

تاريخ مواجهات قوية

سبق للأهلي ومازيمبي أن التقيا في 4 مباريات سابقة في بطولات الأندية الإفريقية، فاز الأهلي في مباراتين، بينما فاز مازيمبي في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة. وسجل لاعبو الأهلي 3 أهداف بينما سكنت شباكهم 3 أهداف أخرى.

موعد المباراة

تقام مباراة الذهاب غدًا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر في ملعب تي بي مازيمبي، بينما تقام مباراة الإياب في استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى