مرموش يقود فرانكفورت لانتصار ثمين على أوجسبورج ويحافظ على المركز السادس في البوندسليجا

كتب .. محمد علي

نجح فريق آينتراخت فرانكفورت في تحقيق فوز هام على نظيره أوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني.

اقرأ المزيد.. قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية

مرموش يواصل تألقه

شارك عمر مرموش، نجم المنتخب الوطني المصري ولاعب فرانكفورت، في التشكيلة الأساسية لفريقه، وقدم أداءً مميزًا توجّه بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 90+7 من عمر المباراة.

ويواصل مرموش، البالغ من العمر 25 عامًا، تألقه اللافت مع فرانكفورت هذا الموسم، حيث ساهم في تسجيل 22 هدفًا مع الفريق خلال 33 مباراة بمختلف المسابقات، من بينها 15 هدفًا و6 تمريرات حاسمة في الدوري الألماني.

ارتفاع قيمة مرموش السوقية

أدى تألق مرموش هذا الموسم إلى ارتفاع قيمته السوقية بشكل كبير، حيث وصلت إلى 22 مليون يورو، مما يجعله أحد أغلى اللاعبين المصريين في الوقت الحالي.

فرانكفورت يحافظ على المركز السادس

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فرانكفورت إلى 45 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يتواجد أوجسبورج في المركز السابع برصيد 39 نقطة.

مرموش يهدد عرش هدافي البوندسليجا

يتصدر مرموش قائمة هدافي اللاعبين المصريين في الدوري الألماني هذا الموسم بـ11 هدفًا، ويحتل المركز السابع في قائمة هدافي المسابقة بشكل عام.

ويُشكل مرموش تهديدًا جديًا لعرش هدافي البوندسليجا، حيث لا يتأخر سوى بفارق 19 هدفًا عن النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، المتصدر بـ30 هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى