ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي.. والنتيجة التعادل السلبى

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي 0-0.

وشهد الشوط الأول، سيطرة قوية للأهلي في بداية المباراة، من خلال ضغط الأهلي بقوة في الدقائق الأولى من المباراة، وأهدر فرصتين مُتتاليتين عن طريق وسام أبو علي وكوكا.
سيطرة تدريجية لصاحب الأرض، بعد مرور 15 دقيقة، بدأ مازيمبي في فرض سيطرته على أرض الملعب، وهدد مرمى مصطفى شوبير في أكثر من مناسبة.
عودة الأهلي للمباراة، استعاد الأهلي سيطرته على منطقة وسط الملعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، وهدد مرمى مازيمبي عن طريق مراوغات أحمد عبد القادر ورضا سليم.
ثم ضغط كبير من مازيمبي في نهاية الشوط: شهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول والوقت بدلا من الضائع ضغطا كبيرا من مازيمبي، ووصل لمرمى مصطفى شوبير في 3 محاولات خطيرة للتسجيل، لولا يقظة الحارس الشاب في إبعاد الكرة.

بشكل عام، كان الشوط الأول شوطًا متكافئًا، مع فرص خطيرة لكلا الفريقين.

يتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في الشوط الثاني ليتقدم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع المزيد:

ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: مصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا ورضا سليم وأحمد عبد القادر ووسام أبو علي.

ويجلس على دكة بدلاء الأهلي أمام مازيمبي كل من: مصطفى مخلوف وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وكريم الدبيس وبيرسي تاو ومحمد مجدي “أفشة” وكريم فؤاد و طاهر محمد طاهر وكهربا، فيما تم استبعاد حمزة علاء وكريم وليد وموديست وكريستو من قائمة المباراة.

فيما يضم تشكيل مازيمبي كلاً من: أليونا بادارا فاتي وإبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، ماجلوار نتامبوي، إرنست لوزولو وأوجستين أولادابو، جلودي ليكونزا، سوزي زيمانجا وفيلي تراوري، جويل بيا، فيليبي كينزومبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى