الأهلي يُسحق الاتحاد السكندري برباعية ويواصل الزحف نحو قمة الدوري

كتب – علي سيد

واصل النادي الأهلي عروضه القوية وحقق فوزًا عريضًا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بإستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. بث مباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

رباعية حمراء تُذل الاتحاد

فرض الأهلي سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، ونجح في افتتاح النتيجة في الدقيقة 28 من ركلة جزاء نفذها بنجاح وسام أبو علي. واصل الأهلي ضغطه، وسجل رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء. ولم يتوقف هجوم الأهلي، حيث أضاف عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 42 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

عودة قوية للاتحاد وهدف وحيد

جاءت بداية الشوط الثاني مُغايرة تمامًا لأحداث الشوط الأول، حيث نزل الاتحاد السكندري بشكل هجومي للغاية وضغط بجميع خطوطه وسط تراجع تام من لاعبي الأهلي. وتصدى مصطفى شوبير حارس الأهلي لأكثر من كرة خطرة، وسجل بواتينج هدف الاتحاد الأول في الدقيقة 57.

كهربا يُحسم النتيجة بركلة جزاء

أجرى الأهلي تغييرًا ثلاثيًا بنزول محمود كهربا بدلاً من وسام أبو علي، وكريم فؤاد بدلاً من حسين الشحات وأحمد نبيل كوكا بدلاً من أمام عاشور. وبعد مشاركة الثلاثي بدقيقة واحدة، احتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة كريم فؤاد داخل منطقة جزاء الاتحاد، وسجل كهربا الكرة هدفًا رابعًا للأهلي في الدقيقة 65.

بطاقة حمراء للاعب الاتحاد

بعد الهدف، نشط أداء الاتحاد كما أهدر كريم فرصة تسجيل هدف خامس للأهلي. نال رضا سليم لاعب الأهلي بطاقة صفراء في الدقيقة 77 للخشونة، كما أشهر الحكم بطاقة حمراء للاعب الاتحاد مابولولو للخشونة مع رامي ربيعة.

فوز كبير للأهلي

بهذا الفوز الكبير، يواصل الأهلي الزحف نحو قمة الدوري ويرتقي 3 مراكز دفعة واحدة حيث أصبح في المركز السابع بدلاً من العاشر برصيد 30 نقطة من 14 مباراة. فيما توقف رصيد الاتحاد عند 32 نقطة من 21 مباراة ويبقى في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى