ريال مدريد يكتفي بالتعادل السلبي مع بايرن ميونخ في معركة إياب نصف نهائي دوري الأبطال

كتب – علي حسن

انتهى الشوط الأول من مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وضيفه بايرن ميونخ على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء مثير شهد صراعًا شرسًا بين كبار القارة العجوز.

اقرأ المزيد.. بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تألق الحراس يُنقذ الموقف:

برز في هذا الشوط تألق حارسي المرمى، مانويل نوير و أندري لونين، حيث تصديا للعديد من المحاولات الهجومية الخطيرة من كلا الجانبين، وحافظا على شباكهما نظيفة.

شوارع مدريد تحتفل:

عشقت جماهير ريال مدريد بايرن ميونخ قبل انطلاق المباراة، حيث احتشدوا في الشوارع المحيطة بملعب “سانتياجو برنابيو” في أجواء حماسية، مؤازرين لفريقهم في سعيه للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

معنويات مرتفعة لريال مدريد:

يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، عقب فوزه على جيرونا في الجولة الـ34 من الليجا.

البحث عن تعويض الخسارة:

في المقابل، يسعى بايرن ميونخ لتعويض خسارته في لقاء الذهاب على ملعب “آليانز أرينا” بنتيجة 2-2، ومصالحة جماهيره بعد سقوطه أمام شتوتجارت في البوندسليجا.

غياب جيريرو:

يُعاني بايرن ميونخ من غياب ظهيره الأيسر رافاييل جيريرو بسبب الإصابة، مما قد يؤثر على قوته الدفاعية في مواجهة ريال مدريد.

مارسينياك يقود اللقاء:

يتولى إدارة المباراة الحكم البولندي سيمون مارسينياك، الذي سبق وأن أدار مباريات سابقة لكل من ريال مدريد وبايرن ميونخ.

معركة مفتوحة في انتظار الشوط الثاني:

يُتوقع أن يشهد الشوط الثاني المزيد من الإثارة والصراع بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى