ريال مدريد يحسم تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية درامية أمام بايرن ميونخ

كتب- محمد صلاح

حسم ريال مدريد الإسباني تأهله للنهائي الكبير لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، بعد فوزه المثير على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-1، في إياب نصف النهائي الذي أقيم مساء أمس على ملعب سانتياجو برنابيو.

سيناريو مثير وعودة قوية للملكي

شهدت المباراة سيناريو مثير، حيث بادر بايرن ميونخ بالتسجيل في الدقيقة 72 عن طريق ألفونسو ديفيز، قبل أن ينقذ النجم خوسيلو ريال مدريد من هزيمة محتمة بتسجيله هدفين في الدقيقتين 87 و 90، ليمنح فريقه بطاقة العبور للنهائي للمرة السابعة عشر في تاريخه.

مسيرات صاخبة في شوارع مدريد

وعقب إطلاق صافرة النهاية، عمت الفرحة أرجاء ملعب سانتياجو برنابيو، وشهدت شوارع مدريد مسيرات صاخبة احتفالًا بهذا الإنجاز الكبير.

ريال مدريد يضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند

وبهذا الفوز، سيضرب ريال مدريد موعدًا مع بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية التي ستقام على ملعب ويمبلي بلندن في 26 مايو المقبل.

ريال مدريد يواصل هيمنته على لقب الدوري الإسباني

يذكر أن ريال مدريد قد توج مؤخرًا بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، بعد تعادله مع بايرن ميونخ 2-2 في مباراة الذهاب.

خيبة أمل بايرنية

من ناحية أخرى، خيمت خيبة الأمل على معسكر بايرن ميونخ، الذي فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، كما فقد لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن.

غياب جيريرو يؤثر على بايرن

تأثر بايرن ميونخ في مباراة الأمس بغياب لاعبه الإسباني رافاييل جيريرو بسبب الإصابة، مما أثر على أداء الفريق دفاعيًا.

مارسينياك يقود اللقاء

قاد مباراة الأمس الحكم البولندي سيمون مارسينياك، الذي سبق وأن أدار سبع مباريات لريال مدريد، فاز في مباراتين منها وتعادل في مثلها وخسر ثلاثا، أما بالنسبة لمبارياته مع بايرن فقد قاد ثلاث مباريات للفريق البافاري بفوزين وهزيمة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى