لنشر المحبة وﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺍﻟﺼﺪﺍﻗﺔ.. تكوين منتخب الشرق الأوسط لكرة القدم | خاص

إيطاليا تعيّن البروفيسور فؤاد عودة مدير صحي للمنتخب

إكرامى هاشم

رسالة إيطاليا: إكرامى هاشم

شاركت جالية العالم العربي في إيطاليا (كوماي) ، وحركة متحدين للوحدة و الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية (اميم) ، ونقابة الأطباء من أصل أجنبي في ايطاليا (امسي) في تأسيس، وتنظيم منتخب البحر المتوسط لكرة القدم، والذى تقرر تقديمه يوم 3 يونيو القادم بقاعة الشرف بمقر اللجنة الأولمبية الإيطالية، فى حضور وزير الرياضة الإيطالي، أندريه أبودي، ورئيس الـ “كوني” الإيطالي، ورئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وبمشاركة العديد من لاعبي كرة القدم الإيطاليين، وسفراء من دول الشرق الأوسط بإيطاليا .

البروفيسور فؤاد عودة
البروفيسور فؤاد عودة
يأتى هذا في إطار جهود جالية العالم العربي في ايطاليا (كوماي) والرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية، برئاسة البروفيسور فؤاد عودة، وسعيا لتقوية الحوار بين شعوب البحر المتوسط والتبادل الثقافي والحضاري بينها.

طالع المزيد:

الفيضانات تضرب إيطاليا لليوم الرابع.. أسوأ كارثة مناخية تتعرض لها منذ 100 عام | خاص

إيطاليا تستعد لتتويج ملكات الحجاب من جديد

وتم تشكيل المنتخب من عدد من اللاعبين في الأندية الأوروبية المختلفة، والذين شاركوا في مباريات الدوري الممتاز في تلك البلاد، وفي العالم .
ومن المقرر أن يتم تنظيم مباريات ودية بين المنتخب و منتخبات دول حوض البحر المتوسط و علي رأسها منتخبات الدول العربية من أجل دعم الحوار بين الحضارات، وتبادل الثقافات .
وتوجهت جالية العالم العربي في إيطاليا بالشكر إلي أعضاء اللجنة المنظمة، ورئيس المنتخب فينجنسو ليباري لاختيار البروفيسور فؤاد عوده رئيس الجالية العربية، ورئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، كمدير صحي للمنتخب.
ويقوم عودة بالتدريس كمحاضر في 4 جامعات إيطالية علاوة علي إدارته لأربعة مراكز طبية بروما لعلاج أمراض العظام و يتابع عديد من الفرق الإيطالية الرياضية.
وفى هذه المناسبة تعرب الجالية العربية عن شكرها لكل من يقوم بالعمل على توطيد أواصر العلاقات بين الشعوب والاندماج الحضاري و التبادل الثقافي في إطار الإحترام المتبادل بين الجميع
كما يوجه المكتب الإعلامي للجالية دعوة للمنتخبات العربية لإقامة مباريات ودية بينها و بين منتخب الشرق الأوسط من خلال التواصل مع البروفيسور فؤاد عودة و المكتب الإداري للجالية .
زر الذهاب إلى الأعلى