الفلسطينيون يشيعون جثمان لاعب جنوب أفريقيا الذى لقى مصرعه غرقا فى أريحا

مصادر – وكالات
ودع مساء أمس الخميس، المئات من الفلسطينيين، وعلى رأسهم محافظ أريحا والأغوار، الطفل كابيلو جوني ماليسا، لاعب فريق SA Development الجنوب أفريقي، الذى لقى مصرعه غرقًا في مدينة أريحا، بينما كان بصحبة فريقه للعب عدد من المباريات الودية مع أندية فلسطينية.

طالع المزيد:

وأجريت مراسم تشييع رسمية وشعبية لجثمان ماليسا، ، في ساحة مقر محافظة أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، المحافظ، وسفير جنوب أفريقيا لدى دولة فلسطين ، وأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ووكيل المجلس، وأمين عام اتحاد كرة القدم ، ونائب رئيس الاتحاد، وممثل عن وزارة الشباب والرياضة الجنوب أفريقية، ومدير عام مستشفى أريحا الحكومي، ورجال الدين المسيحي والإسلامي، وقادة الأجهزة الأمنية والمدنية بالمحافظة وفعاليات شعبية وأطفال المخيمات الصيفية.
وكان ماليسا ضمن لاعبي الفريق الذين وصلوا إلى دولة فلسطين يوم الخميس الماضي لخوض مباريات ودية مع أندية فلسطينية، وتوفي غرقًا في مدينة أريحا.
وأقيمت صلاة لروح الطفل الفقيد بحضور عائلته الذين وصلوا من الخارج وبعثة الفريق، في كنيسة الراعي الصالح للاتين في أريحا، ترأسها راعي الكنيسة الأب ماريو حدشيتي.
وبعد انتهاء مراسم التشييع، نقل الجثمان الذي لف بالعلمين الجنوب أفريقي والفلسطيني، إلى الأردن ليجري نقله لاحقًا إلى وطنه جنوب أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى