الفلسطينيون يحذرون: الاستيطان الإسرائيلى يهدد بانفجار «برميل البارود»

وكالات

أكد بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الأحد، إن إقدام المستوطنين على استحداث 4 بؤر استيطانية في الضفة الغربية والاستيلاء على آلاف الدونمات خلال 5 أعوام ماضية الهدف منه طرد وتهجير الفلسطينيين ومنعهم من الوصول إلى أراضيهم.. فى خطوة تمهد لسرقة الأراضي الفلسطينية وتخصيصها لصالح الاستيطان بغطاء من الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة وبمشاركة وتوزيع أدوار من قبل الجيش الإسرائيلي وأذرعه المختلفة.

وفى ذات السياق كشفت صحيفة “هارتس” الإسرائيلية فى تقرير لها نشرته اليوم أن مستوطنين إسرائيليين نجحوا في السيطرة على أراض واسعة في الضفة الغربية خلال الأعوام الخمس الماضية وحرموا المزارعين الفلسطينيين من الوصول إلى أراضيهم التي اعتادوا على زراعتها في الماضي.

طالع المزيد| الرئيس الفلسطيني: إجراء الانتخابات حال الموافقة على تنظيمها بالقدس

 رئيس وزراء فلسطين يطالب أوروبا بعدم الاكتفاء بالشجب والاستنكار تجاه الاستيطان الإسرائيلى

 

وحذر بيان الخارجية الفلسطينية مما وصفه بـ “انتهاكات وجرائم المستوطنين ومنظماتهم”، معتبرا أن “ما يقومون به سياسة إسرائيلية رسمية الهدف منها استكمال عمليات الضم الزاحف للضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية”.

وأضاف البيان أن التصعيد يأتي في ظل إصرار المجتمع الدولي على التمسك بسياسة “اللامبالاة والتجاهل” لهذه المخططات الاستعمارية التوسعية، كجزء لا يتجزأ من إدارته “البائسة” للصراع في ازدواجية مقيتة للمعايير، ومطالبا المجتمع الدولي بإنهاء هذه اللعبة المضللة التي تتعايش معها إسرائيل وسياستها الاستعمارية والتي تقوم على تكديس مواقف وقرارات أممية لصالح القضية الفلسطينية تبقى “حبيسة أدراج الأمم المتحدة ولا تنفذ”.

وقالت صحيفة “هارتس” فى تقريرها إن المستوطنين اليهود أقاموا خلال السنوات الخمس الماضية 4 مزارع على أراضي الضفة الغربية تقدر مساحتها بقرابة 20 دونما زراعيا بما يوازي حجم مدينة متوسطة المساحة حيث منعوا وصول الفلسطينيين إليها، مؤكدة أن المستوطنين قاموا بتلك الأعمال من خلال اللجوء إلى العنف والترهيب الممنهج وبمساعدة الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين أصحاب تلك الأراضي الواقعة في مناطق الأغوار والخليل.

ودعت حركة “السلام الآن”، وهي منظمة حقوقية إسرائيلية، فى تقرير لها أول أمس الجمعة وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس إلى رفع الغطاء عن المستوطنين وجرائهم وانتهاكاتهم بحق الفلسطينيين العزل وأراضيهم ومزروعاتهم، فيما اعتبرت نظيرتها منظمة “بتسيلم”، أن “عنف المستوطنين وأحيانا عموم الإسرائيليين” ضد الفلسطينيين منذ فترة طويلة بات جزءا لا يتجزأ من روتين الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية الذي يتضمن مجموعة واسعة من الممارسات.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.