هشام عباس لـ”بيان”: استعد لطرح ألبوم غنائي جديد.. و”زحمة حياتي” أغنية بنكهة التسعينات

كتب: إسلام فليفل

كشف النجم هشام عباس، عن استعداده لطرح ألبوم غنائي جديد لم يستقر على عنوانه حتى الأن، مؤكداً أنه اختار أغانيه بالتعاون مع أبرز الملحنين والشعراء داخل الوطن العربي، وذلك لتنال إعجاب الجمهور بعد نجاح سلسلة أغانيه المنفردة، التي طرحها سابقاً.

اقرأ أيضا.. دنيا ماهر: تعلمت من نيللي كريم وكاملة أبو ذكري وهنيدي نجم الكوميديا

وعن أغنية “زحمة الأيام”، قال “عباس” في تصريح خاص لـ”بيان”، إنها تضمنت نكهة التسعينات، وإنه قرر المشاركة في غنائها مع حميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، إحياء لذكرى الراحلين مؤلفها سامح العجمي وملحنها أشرف سالم، وأعرب عن سعادته بالتجربة التي أعادت ذكرى أغاني الرباعي إلى أذهان الجمهور.

وأضاف “عباس” أن علاقته بمطربي جيله تحديداً حميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق لم تنقطع أبداً منذ عشرات السنوات، وأنهم حريصون على الالتقاء من وقت للأخر سواء في المنزل أو داخل الاستوديو، وكشف عن اقتراح “قمر” بتدشين صفحة خاصة بالرباعي على مواقع التواصل الاجتماعي، للتواصل مع الجمهور من خلالها.

وعبر “عباس” عن موقفه من دخول مجال التمثيل، بعد تجربته مع الفنان أكرم حسني مسلسل “الوصية”، مؤكداً أنه لا يُمانع تكرار التجربة إذا عُرض عليه الدور المناسب، مشيراً إلى رفضه أدوار معروفة قبل ذلك، مثل شخصية أحمد السقا في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وكذلك شخصية أحمد آدم في “فيلم هندي”.

وتابع “عباس” أنه تلقى ردود فعل إيجابية على دوره في مسلسل “الوصية”، وشعر أنه ممثل بارع عندما ظهر مع الفنانة فيفي عبده، في أحد البرامج وقاما ببعض المشاهد التمثيلية، نالت إعجاب الجمهور بشكل ملحوظ، وأضاف أنه شعر بعد ذلك بالإحباط بسبب مكالمة هاتفية من الإعلامي مدحت شلبي، ينصحه بعدم التمثيل مرة أخرى.

وعن ألبومه الأخيرة الذي طرحه عام ٢٠١٩، قال “عباس”: “كنت متوقع الألبوم يعمل ضجة وسميته هشام عباس يعمل ضجة ولكن بالكاد مر دون أن يسقط”، وأضاف أن السبب عدم خبرته الكافية بالدعاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن طرح الأغنيات المنفردة أمر سائد في الوطن العربي، وهو سبب اتجاهه لذلك في الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى